الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سعر سيارة رينو داستر في .. الأسطورة الفرنسية بمواصفات مذهلة

تعتبر سيارة رينو داستر من أشهر الموديلات التي تقدمها ماركة رينو الفرنسية في أسواق المملكة العربية بمواصفات عالمية وإمكانيات تكنولوجية متطورة، حيث تم تجهيزها بمحرك قوي وأدائه سريع جداً مع مواصفات فنية داخلية رائعة وتصميم خارجي أنيق وجذاب، ومن هنا سوف نتعرف معكم على سعر ومواصفات السيارة في السوق .

إعلانات

مواصفات سيارة رينو داستر

تم تجهيز رينو داستر بمحرك 1600 سي سي بسعة 84 حصان وعزم دوران 156 نيوتن/متر، مما يوفر للسيارة سرعة قصوى تبلغ 161 كم / ساعة.

تم تجهيز الطبقة العليا بمحرك 2000 سي سي بسعة 105 حصان وعزم دوران 195 نيوتن /متر، ويتم إقتران المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 178 كم/ساعة.

سيارة رينو داستر

إعلانات

تشتمل رينو داستر على حزمة مميزة من أنظمة السلامة والحماية، من بينها الوسائد الهوائية، والمكابح المانعة للانغلاق، وأحزمة الأمان، والتوزيع الإلكتروني لقوة الكبح وإمكانية تركيب مقاعد الأطفال.

بالإضافة إلى نظام مساعدة الكبح، وأقفال الأبواب الأوتوماتيكية، ونظام مساعدة الارتفاع، ونظام إنذار ضد السرقة، وقفل باب مركزي.

تلقت السيارة ملحقات فريدة مثل المقاعد القماشية، والقدرة على طي المقاعد الخلفية، والتوجيه الكهربائي، وعداد المسافات، والراديو، والقدرة على دخول السيارة بدون مفتاح، ومصابيح هالوجين أمامية.

سيارة رينو داستر

سعر سيارة رينو داستر في السعودية

يبلغ سعر السيارة في المملكة العربية السعودية حوالي 79,613 ريال سعودي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا