الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سعر ومواصفات سيارة إكوينوكس Equinox موديل 2025 .. شيفروليه بتعمل عظمة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كشفت شركة شيفروليه التابعة لجنرال موتورز، عن سعر ومواصفات سيارة إكوينوكس Equinox موديل 2025، وهي سيارة الجيل الرابع بشكل رسمي، ويتميز الجيل الجديد بتصميم خارجي مميز، وتحسينات كبيرة في المقصور الداخلية، واعتمد التصميم على مظهر أنيق وأكثر جاذبية.

إعلانات

سيارة إكوينوكس Equinox موديل 2025
سيارة إكوينوكس Equinox موديل 2025

مواصفات سيارة إكوينوكس Equinox موديل 2025

تشبه تصميم سيارة إكوينوكس Equinox الموديل الجديد، ليكون أشبه بالساعة الرملية ومصابيح أمامية رشيقة، وكذلك تحافظ الدعامة الخلفية C على تصميمها المائل الشهير، وتكون المصابيح الخلفية أكثر نحافة أما بالنسبة للمقصورة الداخلية فقد تم تحسين التصميم بشكل كبير.

فيما حصلت السيارة على شاشة عدادات مقاس 11 بوصة، وشاشة ترفيهية، وعرض بيانات مقاس 11.3 بوصة، وكذلك فقد تم تحديث الكروس أوفر الجديدة، ويكون ذلك من أجل توفير مساحة أكبر وراحة للركاب وكذلك للسائق.

إعلانات

سيارة إكوينوكس Equinox موديل 2025
سيارة إكوينوكس Equinox موديل 2025

كما يوجد نقل ذراع ناقل الحركة إلى عجلة القيادة، ويكون ذلك بدلا من وجوده في الكونسول الوسطي بين السائق والراكب الأمامي، وتأتي السيارة مجهزة بأنظمة المساعدة على القيادة Safety Assist من شيفرولية.

إعلانات

وأيضا يوجد نظام التنبيه عند تجاوز الخطوط، ونظام التحكم في الثبات الإلكتروني، ونظام مساعدة التوقف والانطلاق في حركة المرور، ونظام التحكم في السرعة الذكي، وتكون السيارة بمحرك سعة 1.5 لتر بأربع أسطوانات يولد قوة تقدر بحوالي 170 حصان.

سيارة إكوينوكس Equinox موديل 2025
سيارة إكوينوكس Equinox موديل 2025

سعر سيارة إكوينوكس Equinox موديل 2025

كما إن سعر سيارة شيفروليه الجديد، لم تكشف حتى الآن سعر السيارة بشكل رسمي حتى الآن، ومن المتوقع الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الشهور القليلة المقبلة، وكذلك محرك سعة 2.0 لتر بأربع أسطوانات يولد قوة تصل إلى حوالي 250 حصان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.