الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سعر سيارة شيفروليه كابتيفا موديل 2024 في : رفيقة الطرق العصرية

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

تعود سيارة شيفروليه كابتيفا بحلة جديدة في موديل 2024، معززة مكانتها كمركبة عائلية فسيحة ومرنة تلائم الأذواق المعاصرة وتلبي احتياجات القيادة اليومية والمغامرات الطويلة، فهي واحدة من أكثر الطرازات التي طرحتها علامة شفروليه الأمريكية شهرة في السوق العربية، وتنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

إعلانات

سعر سيارة شيفروليه كابتيفا 2024 في

تتوفر شفروليه كابتيفا 2024 في السوق السعودية ضمن ثلاث فئات بأسعار تبدأ من 77,500 ريال سعودي.

سيارة شيفروليه كابتيفا

إعلانات

مواصفات سيارة شيفروليه كابتيفا 2024

كابتيفا 2024 مجهزة بمحركات فعّالة تقدم توازناً مثالياً بين القوة وكفاءة استهلاك الوقود، فهي تعمل بمحرّك رباعي الأسطوانات سعة 1,500 سي سي بقوة 143 حصاناً مع شاحن توربيني، وهي مزوَّدة بنظام دفع أمامي ومقترنة بناقل حركة أوتوماتيكي.

إعلانات

داخل الكابينة، تستقبلكم مساحة واسعة بتصميم داخلي أنيق وعملي، حيث أن المقاعد مكسوة بمواد عالية الجودة توفر الراحة حتى خلال الرحلات الطويلة، مع إمكانية تعديل وضعيات الجلوس وفقاً للرغبة.

سيارة شيفروليه كابتيفا

في حين تمتاز لوحة القيادة بوجود شاشة تعمل باللمس تسمح بالوصول السهل إلى نظام الملاحة، الترفيه، والعديد من التقنيات المتطورة.

تبرز شيفروليه كابتيفا موديل 2024 بتصميم خارجي جذاب يمزج بين الأناقة الحضرية والقوة، حيث أن خطوطها أنيقة وديناميكية تشير إلى الرشاقة والكفاءة في الأداء، والمقدمة مزودة بشبك أمامي مميز ومصابيح LED عصرية توفر رؤية ممتازة وتضيف لمسة تكنولوجية فاخرة.

سيارة شيفروليه كابتيفا

وتتضمن شفروليه كابتيفا موديل 2024 عدداً من مزايا الرفاهية مثل المرايا الجانبية الكهربائية، وتكييف الهواء، وزر تشغيل/إيقاف المحرك، ومدخل إضافي، ومكبرات صوت، ومقاعد قابلة للتعديل كهربائياً، وفتحة سقف، ومصابيح هالوجين أمامية، ونوافذ كهربائية.

كما وتتضمن المزايا الإضافية مقاعد خلفية قابلة للطي، ومقود كهربائي، ومساند أذرع أمامية، وراديو، وبلوتوث، وعداد المسافات، ومكيف هواء، ويتوفر بها أقفال الأبواب المركزية، ومثبت السرعة، وتقنية المساعدة على الكبح، والتوزيع الإلكتروني لقوة الكبح.

كما تشمل المكابح المانعة للانغلاق، ونظام التحكم في الثبات، ومقاعد للأطفال، وحساسات ركن أمامية وخلفية، ومساعد الفرامل، وأقفال أوتوماتيكية للأبواب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا