الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

بورشه كايين GTS موديل 2025 الجديدة.. محرك 8 سلندر مناسب للفئة الشبابية

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة بورشه عن مواصفات بورشه كايين GTS موديل 2025 الجديدة، وهي الإصدار الجديد من الشركة والتي تكون ضمن فئة الـ SUV  الرياضية متعددة الاستخدامات ، وتمتلك تلك السيارة العديد من المميزات التكنولوجية المتطورة، ولذك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول مميزات تلك السيارة والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

بورشه كايين GTS موديل 2025 الجديدة
بورشه كايين GTS موديل 2025 الجديدة

مواصفات بورشه كايين GTS موديل 2025 الجديدة

حيث تمتلك السيارة عدد من المميزات، ومنها مداخل هواء أمامية أكبر، ومصابيح أمامية وخلفية ملونة، وكذلك مقاعد قابلة للتعديل بثمانية اتجاهات، وبريك كاليبرز حمراء اللون، وأيضا بطانات الأبواب، كما يوجد بالسيارة عجلة القيادة، وجنوط RS Spyder Design مقاس 21 بوصة.

محرك سيارة بورشه كايين GTS الجديدة

فيما تأتي محرك سيارة بورشه كايين GTS الجديدة، وتكون بقوة 8 سلندر وسعتها 4000 سي سي تيربو، فيما تأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيك، وتكون قوة السيارة تصل لحوالي 493 حصان، كما يكون عزم دوران السيارة ويصل لما يقرب من 660 نيوتن لكل متر.

إعلانات

بورشه كايين GTS موديل 2025 الجديدة
بورشه كايين GTS موديل 2025 الجديدة

كما تتسارع بورشه كايين GTS لموديل العام المقبل، وتكون بدء من وضع السكون وصولا لما يقرب من 100 كيلو متر لكل ساعة في 4.4 ثانية، أما عن سرعة السيارة القصوي تصل إلى 275 كيلو متر لكل ساعة، ويوجد بها من الداخل ألياف Race Tex الدقيقة على بطانات الأبواب.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا