الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

مواصفات سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2025.. محرك 8 أسطوانات ونظام هجين

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة بنتلي عن مواصفات سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2025، وتكون تلك السيارة ضمن فئة السيارات الكوبيه الرياضية الفاخرة، حيث بدأت الشركة عملها في عام 1919، استطاعت بأن حجز مكان لدي عشاق وجماهير سيارة بنتلي الفاخرة، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول مواصفات ومميزات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2025
سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2025

محرك بنتلي كونتيننتال جي تي موديل 2025

حيث يكون محرك السيارة بعدد 8 أسطوانات، بجانب نظام دفع هجين للسيارة، مع إنتاج قوة تصل إلى 782 حصان، أما عن الحد الأقصى لعزم الدوران يبلغ إلى 1000 نيوتن لكل متر، ويشهد العديد من التجهيزات والمميزات وأنظمة السلامة والآمان الجديدة، وسيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، من خلال مؤتمر صحفي يعقد للشركة للكشف عن المواصفات الأخرى للسيارة.

سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2025
سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2025

مواصفات سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2025

كما تستطيع السيارة إنتاج مدى سير كهربائي يصل إلى 80 كيلو متر، فيما تمتلك نظام دفع رباعي وتوجيه، بينما يكون السرعة القصوى تصل إلى 338 كيلو متر في الساعة، أما عن معدل التسارع لوضع السكون يصل إلى 96 كيلو متر لكل ساعة ويكون ذلك خلال 3 ثواني فقط، علما بأن شركة بنتلي لم تقوم بالإعلان عن سعر السيارة الجديدة موديل 2025 حتى هذا الوقت.

إعلانات

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا