الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سعر سيارة ريزفاني أرسنال الـ SUV الجديدة 2024 .. تصميم جذاب وعصري

  • 1/2
  • 2/2

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر سيارة ريزفاني أرسنال الـ SUV الجديدة 2024، وكذلك مواصفات السيارة التي تنتمي للسيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات الـ SUV  الرياضية متعددة الاستخدامات، حيث تكون تلك السيارة مصفحة، وكذلك فقد تم بناءها علي سيارة كاديلاك إسكاليد، وجاءت كافة مواصفات وسعر السيارة على النحو التالي.

إعلانات

سعر سيارة ريزفاني أرسنال الـ SUV الجديدة
سعر سيارة ريزفاني أرسنال الـ SUV الجديدة

مواصفات سيارة ريزفاني أرسنال الـ SUV الجديدة 2024

حيث يكون محرك سيارة ريزفاني أرسنال الـ SUV الجديدة، لإنتاج قوة تصل إلى 277 حصان، أما عن الحد الأقصى لعزم الدوران يصل إلى 623 نيوتن لكل متر، وتكون السيارة بطول 5.59 متر، وعرض 2.39 متر، وارتفاع 2 متر، وقاعدة عجلات من الألومنيوم بطول 22 بوصة.

كما تأتي السيارة بعدد من وسائل الأمان والسلامة، ومنها مقاعد أمامية قابلة للتعديل، وكذلك مكيف هواء ثلاثي المناطق، وأيضا يوجد بالسيارة نظام صوتي فائق، ودعم لخاصية أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وتقنية NFC، وبها زجاج مضاد للرصاص، ونظام رؤية ليلية.

إعلانات

أيضا يوجد بالسيارة نظام تصوير حراري، وتحتوي على أجهزة الكشف عن المتفجرات، والسترات، ومقابض أبواب كهربائية، وأقفال مغناطيسية، وكذلك مجموعة أدوات نجاة، وأقنعة للغاز، وتحتوي السيارة على لتسجيل مقاطع الفيديو بشكل دائم.

إعلانات

سعر سيارة ريزفاني أرسنال الـ SUV الجديدة
سعر سيارة ريزفاني أرسنال الـ SUV الجديدة

سعر سيارة ريزفاني أرسنال الـ SUV الجديدة 2024

كما يبلغ سعر سيارة ريزفاني أرسنال الـ SUV الجديدة 2024 حوالي 225 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل حوالي المصرية حوالي 10 مليون و874 ألف جنيها مصريا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا