الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

مواصفات سيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة .. محرك قوي تيربو

كشفت شركة نيسان، عن مواصفات سيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة 2024، حيث تنتمي تلك السيارة ضمن فئة السيارات البيك آب، وتشمل العديد من التقنيات المتطورة، ومنها مصابيح LED، وشبك أمامي بتصميم جديد، وكذلك تكون السيارة بطول 5260 مم، وعرض 1875 مم، وارتفاع 1860 مم، ويقدم موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول مميزات تلك السيارة.

إعلانات

محرك سيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة

حيث يكون محرك السيارة بسعة 2500 سي سي تيربو، لإنتاج قوة تصل إلى 190 حصان، أما عن الحد الأقصى لعزم الدوران يصل إلى 450 نيوتن لكل متر، ويكون متصل بها علبة تروس أوتوماتيك مكونة من 7 سرعات ، وذلك مع نظام دفع رباعي، وثنائي وخلفي، نظام تعليق خلفي متعدد الوصلات.

فيما يوجد بالسيارة إضاءة نهارية LED ، ومصابيح ضباب أمامية LED ، وكذلك مقابض أبواب بالطلاء الكرومي الأسود، وأيضا يوجد شبك أمامي باللون الأسود، ومساحات أمامية ومرآة جانبية كهربائية ، وكسوه جلد للمقاعد، وحوامل أكواب، وتكييف ثنائي المناطق، ونظام مانع الانزلاق النشط للمكابح .

إعلانات

مواصفات سيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب

كما تمتلك السيارة عجلة قيادة جلد متعددة الوظائف، ومقاعد بكسوة من الجلد، وكذلك دعم آبل كاربلاي أوندرويد أوتو، ونظام صوتي مكون من 6 ساعات، وشاشة معلومات وترفيه مقاس 8 بوصة، وشاشة لوحة عدادات رقمية مقاس 7 بوصة، ونظام مانع الانزلاق النشط للمكابح، قفل تفاضلي إلكتروني.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا