سيارات / اسواق الاخبارية

مواصفات سيارة بنتلي Flying Spur الجديدة.. محرك هجين قوي

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة بنتلي عن مواصفات سيارة بنتلي Flying Spur الجديدة، والتي تكون مزودة بمحرك 12 أسطوانة، مع عدد من التجهيزات الهجينة المتطورة،و لذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير كافة التفاصيل حول مواصفات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة بنتلي Flying Spur الجديدة
سيارة بنتلي Flying Spur الجديدة

سيارة بنتلي Flying Spur الجديدة

حيث تأتي سيارة بنتلي الجديدة، بمحرك الـ W-12، تستعد بنتلي لتعويضهم بمحركات هجينة توفر قوة وأداء لا مثيل لهما، قدمت بنتلي صورة تشويقية لسيارتها Flying Spur الجديدة، التي تتسم بواجهة مألوفة، حيث تحتفظ بالمصابيح الأمامية الدائرية وتصميم الواجهة السفلية المشابه لسيارة Continental GT الجديدة.

بينما تأتي السيارة بمحرك V-8 الهجين لإنتاج قوة تصل إلى 771 حصان، ويعتبر ذلك المحرم هو نفس المحرك الموجود في سيارة Continental GT. أما عن الحد الأقصى لعزم الدوران للسيارة يصل إلى 738 رطل قدم.

إعلانات

يعتمد النظام الهجين في Flying Spur على محرك V-8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر مع محرك كهربائي مثبت بينه وبين ناقل الحركة، وهي تعتبر سيارة هجينة قابلة للشحن، يمكن لسيارة Flying Spur السير بصمت لمدة تصل إلى 45 ميلًا باستخدام الكهرباء فقط، مما يوفر تجربة قيادة هادئة ومستدامة.

إعلانات

سيارة بنتلي Flying Spur الجديدة
سيارة بنتلي Flying Spur الجديدة

مواصفات بنتلي Flying Spur موديل 2025 الجديدة

كما إنه من المتوقع بان تأتي حزمة البطارية في Continental GT التي تبلغ سعتها 25.9 كيلووات في الساعة، ليضيف المحرك الكهربائي 187 حصانًا إلى ناتج V-8، مما يجعل Flying Spur الجديدة أقوى بكثير من النسخة السابقة المزودة بمحرك W-12، وسرعة قصوى تبلغ 207 ميل في الساعة.

فيما إنه من المتوقع الكشف عن كافة التفاصيل في أغسطس خلال أسبوع مونتيري للسيارات، حيث تنتظر عشاق السيارات الفاخرة مفاجآت جديدة من بنتلي، وتستعد بنتلي للانتقال إلى حقبة جديدة من السيارات الفاخرة المستدامة، مع تعزيز أداء سياراتها بمحركات هجينة قوية وفعالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا