سيارات / اسواق الاخبارية

مواصفات سيارة بي إم دبليو X2 الـ SUV الجديدة.. تصميم أنيق وجذاب

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة بي إم دبليو عن مواصفات سيارة بي إم دبليو X2 الـ SUV الجديدة، وتنتمي السيارة لفئة السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات الـ SUV ، وتكون بتصميم مميز، حيث تأتي بطول 4554 مم، وكذلك بعرض 1845 مم، وارتفاع 1590 مم، أما عن قاعدة عجلات السيارة تكون بطول 2692 مم.

إعلانات

سيارة بي إم دبليو X2 الـ SUV الجديدة
سيارة بي إم دبليو X2 الـ SUV الجديدة

مواصفات سيارة بي إم دبليو X2 الـ SUV الجديدة

فيما تتميز سيارة بي إم دبليو الجديدة بالعديد من وسائل السلامة والأمان من ضمنها، وسائد هواء أمامية وجانبية للسائق والراكب الأمامية ، وبها مستشعر إشغال المقعد ، وستائر حماية هوائية أمامية وخلفية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS ، ونظام تحكم إلكتروني في ثبات السيارة ASC ، ونظام تحكم ديناميكي في ثبات السيارة DSC ، ومساعد فرامل ، وفرامل يد كهربائية مع خاصية التعليق التلقائي Auto hold.

أيضا تدعم نظام تحكم في الفرامل عند المنعطفات ، ونظام التحكم الديناميكي في فرملة السيارة DBC ، ونظام تحكم ديناميكي في الجر DTC ، ونظام السيطرة على المحرك والفرامل أثناء الانعطاف وتعزيز خفة الحركة ، ومثبت سرعة ، ونظام إعادة توليد الكهربائية لنظام الفرامل ذاتيًا ، ونظام تنبيه لمستوى تآكل الفرامل وجودتها ، وبها حساس تصادم لحماية الركاب ، وحساسات ركن أمامية وخلفية ، وكاميرا خلفية.

إعلانات

محرك سيارة بي إم دبليو X2 الـ SUV الجديدة

تحصل بي إم دبليو X2 الجديدة علي قوتها من محرك 3 سلندر سعة 1500 سي سي ، بجانب نظام حقن مزدوج ومتصل بشاحن تيربو ونظام هجين خفيف 48 فولت ، وتنتج قوة 156 حصان، وعزم ودوران يصل إلى 230 نيوتن/متر ، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك مكونة من 7 سرعات.

إعلانات

سيارة بي إم دبليو X2 الـ SUV الجديدة
سيارة بي إم دبليو X2 الـ SUV الجديدة

أما بالنسبة للمحرك الأقوى في بي إم دبليو X2 فهو مكون من 4 أسطوانات سعة 2000 سي سي ، متصل بشاحن تيربو، وتنتج قوة 300 حصان، وعزم دوران يصل إلي 400 نيوتن/متر ، ومزودة بناقل حركة أوتوماتيك مكونة من 7 سرعات، وتتسارع سيارة بي إم دبليو X2 الـ SUV الجديدة من وضع السكون وصولا إلى 100 كم/ساعة في 5.4 ثانية، وتحتاج إلى 7.7 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كم/ساعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا