ترددات / لحظات نيوز

قناة روتانا سينما 2024 Rotana Cinema الجديد علي النايل سات والعرب سات

تردد قناة روتانا سينما هو قناة سعودية تبث على أقمار وعربسات ، والتي تعرض مجموعة واسعة من الأفلام العربية والخليجية ، القديمة والجديدة ، كما تعرض أفلامًا حصرية على شاشتها. تبث قناة روتانا سينما أفلامها على مدار اليوم دون انقطاع أو تشفير للقناة ، وستعرض قناة Rotana Cinema الفضائية قناة منوعة الجديدة من الأفلام المصرية والعربية المختلفة ، حيث تعرض أفلامًا حصرية لأول مرة على شاشة التلفزيون عن طريق بثها غير المشفر مجانا طوال اليوم. أعمال سينمائية مختلفة.

جدول المحتوياتToggle

تردد قناة روتانا سينما

قناة روتانا سينما هي قناة سعودية ضمن مجموعة قنوات روتانا التلفزيونية. تم إطلاق قناة روتانا سينما في عام 2004 مملوكة للأمير الوليد بن طلال. تخصصت روتانا سينما في عرض العديد من الأفلام الجديدة ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، قدمت القناة برنامج هلا شو ، الذي تم عرضه على شاشة روتانا سينما ، قدمته الدكتورة هالة سرحان ، طبيبة الإعلام التي ابتكرت شعار القناة ، “مش هتقدر تغمض عينيك”

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11295 (H) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 11843 (H) 27500 – 3/4 SD

قناة روتانا سينما

تخصصها في تقديم مادة إعلامية ترفيهية راقية تشبع ميول ورغبات قطاع كبير من جمهور السينما العربية ومحبي البرامج الفنية في المنطقة العربية وتساهم في إثراء الفن العربي عبر إنتاجيتها الضخمة من الأفلام العربية بمختلف تصنيفاتها التي تتعدى 2000 التمويل الضخم الذي توفره لها الشبكة التابعة لها والمعروف عنها خبراتها الواسعة في العمل الفضائي واهتمامها بتطوير قنواتها وهو ما ساعدها أيضا على شراء الحصريات وتوظيف كوكبة من الفنانين والإعلاميين وكوادر إدارية ذات كفاءة عالية يتعاونون معا لعرض مضمون إعلامي يتسم بالإحترافية والجودة الفائقة.

التزامها بسياسة إرضاء الذوق العام وتطبيقها للضوابط والمعايير الدولية دون المساس بمبادئ وقيم الإعلام العربي الذي ساهم فيه استخدامها لأحدث التقنيات والمعدات وأفضل أنظمة البث المتعددة ما بين أنظمة عالية الجودة الأتش دي وأنظمة قياسية الأس دي لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية أكثر نقاء ووضوح كلا حسب النظام المدعوم به جهازه.

ربما تشاهد

حرصها على تعزيز قدرتها التنافسية وتحقيق أهدافها الإستراتيجية من الأنتشار وتوفير خدماتها لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها لبث محتواها بالمجان ودون تشفير عن طريق كلا من القمر الصناعي النايل سات والعرب سات سعيها وجهدها المتواصل لزيادة التفاعل وتسهيل التواصل الإيجابي بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم عبر مواكبتها المتميزة للتطورات التكنولوجية في عالم السمعيات والبصريات وتواجدها على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وإنشائها لموقع على اليوتيوب وموقع خاص بالمؤسسة المالكة لها يتضمن باقة قنواتها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا