ترددات / لحظات نيوز

قناة علي النايل سات والعرب سات 2024

تنزيل قناة الجديد ام بي سي العراق تعتبر قناة MBC العراق قناة جديدة في بثها المباشر ، وهي قناة احترافية في مجال الدراما العراقية وأفضل البرامج المتنوعة ، وهي قناة مهتمة بتقديم حصري ، موعد إطلاقها 2023 وسيكون صدر عام 2023. مع اقتراب شهر لابد من عرض جميع المسلسلات والبرامج المختلفة ، حيث تعرض كل هذه المحتويات بدقة عالية وجودة عالية لجذب جمهور كبير ، وتقدم القناة هادفة ومثيرة ومثيرة في جميع المجالات من الفن. وينطبق الشيء نفسه على المحتوى المتنوع.

جدول المحتوياتToggle

تردد قناة ام بي سي MBC العراق

تعتبر القناة من القنوات التي تقدم محتوى هادف ومتنوع للغاية سواء كان مسلسل تلفزيوني أو برنامج ، ويتم تقديمها بدقة عالية وجودة عالية ، وتردد قناة ام بي سي العراق الجديد هو 11938 ، و الاستقطاب عمودي نعم معدل تصحيح الخطأ 5/6 ، معامل الترميز 27500 (الموجود في قناة القمر الصناعي ) والتشفير (القناة المفتوحة).

 MBC العراق MBC العراق 
منطقة البث الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
وقت البث 24 ساعة
النيل السبت تردد: 11862 ميجاهرتز الاستقطاب: معدل الرمز: 27500 التصحيح: 3/4
عبر الأقمار الصناعية النيل السبت

 مميزات قناة MBC العراق الدراما العراقية

تعتبر هذه القناة من القنوات الجديدة التي تم إنشاؤها عام 2019 ، وهي من القنوات الجديدة ، ويتم بثها عبر دولة العربية المتحدة ، وتتميز القناة ببث تلفزيونية عراقية ، كما تهدف القناة إلى تقديم مجموعة متنوعة من المحتوى الهادف حصرية لتمكين المشاهدين من التعبير عن آرائهم بمحتوى يناسبهم وأفكارهم النبيلة ، وعرض المسلسلات الحصرية حصريًا ، خاصة مع اقتراب شهر رمضان (رمضان)

تردد قناة mbc العراق

يستقطب الكثير من المشاهدين وهو جمهور واسع ، لأنه إذا لم يكن العرض يحتوي على فقرة تجارية طويلة ، فسيتم عرض المسلسل ، وسيشعر الجمهور بالملل أو يغير القناة ، كما أنه يعرض العديد من البرامج الرمضانية في عام 2023 ، منها عرض صحراء والنهر الثالث ونكت الليالي يا دعدوش والمسلسل الرمضاني حاليا على قناة 2023 ومن بينها مسلسل حرملك 2 وهو مسلسل بطولة الفنانة نادين خوري والفنان جمال سليمان. والفنانة الجميلة سلاف معمار.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا