ترددات / لحظات نيوز

موعد ألف ليلة وليلة، بطولة ، نور اللبنانية 2024 والقنوات الناقلة ومتي يعرض الإعادة

جدول المحتوياتToggle

يبحث الكثيرون عن موعد مسلسل ألف ليلة وليلة من بطولة والنجمة نور اللبنانية خلال شهر 2024 مع ومتي يعرض الإعادة وهذا ما نوفره من خلال موقع لحظات نيوز بشكل مفصل، حيث تعددت وتنوعت المسلسلات التي من المقرر عرضها في خلال شهر رمضان المقبل على الشاشات المصرية والعربية.

موعد مسلسل ألف ليلة وليلة

موعد مسلسل ألف ليلة وليلةمن المقرر أن يتم عرض مسلسل ألف ليلة وليلة من بطولة الفنان ياسر جلال والنجمة نور في أولى أيام شهر رمضان لعام 2024 الجاري وهو يوم الاثنين الموافق 11 من شهر مارس 2024، وسيتم الإعلان عن موعده التفصيلي من خلال القنوات الناقلة ومن المقرر أن تكون الإعادة بعد العرض الأصلي بساعتين.

أقرأ أيضًا:  موعد مسلسل يس عبدالملك رمضان  والقنوات الناقلة ومتي يعرض الاعادة

القنوات الناقلة لمسلسل ألف ليلة وليلة

بعد الاطلاع على موعد مسلسل ألف ليلة وليلة، فيرجى العلم بأن المسلسل من المقرر أن يتم عرضه بشكل حصري على قنوات on في خلال الشهر الكريم المقبل، أما الإعادة فمن المفترض أن تكون على شاشة on دراما بعد العرض الأصلي بساعتين بالضبط وهذا تزامنًا مع عرضه على منصة واتش إيت الرقمية المتاحة من خلال الإنترنت.

أقرأ أيضًا:  موعد مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، بطولة أحمد ميكي رمضان  والقنوات الناقلة ومتي يعرض الإعادة

أقرأ أيضًا: موعد مسلسل بيت العنكبوت في رمضان  والقنوات الناقلة للمسلسل واحداث الحلقة الاولي

يعتبر مسلسل ألف ليلة وليلة واحد من أهم وأفضل المسلسلات التي ينتظرها الأفراد في خلال شهر رمضان المقبل من العام الجاري 2024-1446 وهو من بطولة النجم ياسر جلال والنجمة نور ويتمتع المسلسل بقصة مثيرة للاهتمام.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا