ترددات / لحظات نيوز

قناة سهيل الجديد 2024 علي النايل سات Suhail

تسعى قناة سهيل لتعزيز الإدراك الثقافي بالقضايا اليمنية من خلال البرامج الرائعة التي تعرض عليها متكرر كل يومًا, حيث ان ارتفعت مستويات البحث عن قناة سهيل على القمر الصناعي 2025 في الآونة الأخيرة وذلك لأن قناة اليرموك من القنوات اليمنية الشهيرة التي حرصت منذ إطلاقها على عرض محتوى إعلامي جديد لثقيف المشاهد من خلال التنويع بين برامجها والمحتوى المعروض عليها لنقاش ميدانات متعددة في الشأن اليمني، وفيما يلي سنعرض معكم أوقع تردد لقناة سهيل اليمنية عبر القمر الصناعي نايل سات حتى توقعكنوا من استكمال محتوى القناة على مدار اليوم بسهولة.

معلومات عن تردد قناة سهيل

تم تأسيس قناة اليرموك في 2009 وكان أول بث تجريبي من القناة في نفس العام بيوم 15 يونيو، وتم اختيار يوم 10 يناير 2010 لبدأ البث الرسمي للقناة وإلا أن بداع مع المشاكل السياسية التي كانت تتجاوز بها البلاد تم إيقاف بث القناة وإلا أن تم بدأ البث من جديد في 26 أغسطس 2009، ومرت القناة بصعوأصبح عديدة حتى تم الهيمنة عليها من قبل الحوثيون في 2014.

نوع القناة: قناة سهيل المنوعة
مالك القناة: قناة خاصة
النايل سات: 11603
المكان الرسمي: صنعاء، اليمن

أيضا: قناة نجوم هوليود رعب

معلومات عن تردد قناة سهيل

من خلال الفقرات التالية سوف نتعرف على أبرز البرامج التلفازية التي يتم عرضها على شاشة قناة سهيل متكرر كل يومًا على مدار 24 ساعة، وتكون هذه البرامج متمثلة فيما يلي:

  • يتم عرض باقة متعددة من البرامج الترفيهية والثقافية والمأسبقية على تلفاز سهيل اليمنية بالإضافة إلى عرضها لحلقات متعددة من البرامج الترفيهية الساخرة في شهر , ومن أبرز هذه البرامج برنامج غاغة ويقدمه الفنان محمد الأضرعي، ويوقع عرض حلقات برنامج سم الأنوف لمحمد الحاوري.
  • من أشهر البرامج التي تَستطيع مشاهدتها على قناة سهيل اليمنية بعد ضبط ترددها هو برنامج مع الشبان وبرنامج أين أفكارك وبرنامج الفقه اليمن, كما يتم عرض برنامج رائع متكرر كل يومًا على قناة سهيل وهو برنامج فوانيس معم عرض حلقات برنامج منصة الثورة وعاكس الخط.
  • من البرامج الدينية التعليمية التي تعرض على شاشة سهيل اليمنية هو برنامج طفلي والقرآن وبرنامج عيد مبارك وعدسة سهيل الإخبارية.
  • برنامج صادق من البرامج الهادفة المنتج بوفرةة التي تعرض حلقاتها على شاشة قناة سهيل اليمنية بحسب ميقات اليمن, كما يتم عرض باقة رائعة من المسلسلات العربية على قناة سهيل أبرزها وادي الضباب وتوقع إلى العقل ومسلسل أنا أإستيعاب ويوم النور وغيرهم من الأعمال الدرامية الرائعة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة اكتشاف أفريقيا

قناة سهيل المنوعة

تم تأسيس هذه القناة على الأقمار الصناعية المغايرة بهدف ترسيخ قيم العدالة والحرية والديموقراطية بين الشعب اليمني ومساندة الحوار، كما أنها تسعى لتعزيز الإدراك الثقافي بالقضايا اليمنية من خلال البرامج الرائعة التي تعرض عليها متكرر كل يومًا، التوضيح مفهوم برسالة الدين الإسلامي تكون أحد الغايات الأساسية التي تسعى القناة إلى تقصيها لذلك لا بد من تجديد تردد قناة سهيل على النايل سات 2025 بأسرع وقت لاستكمال المحتوى الذي ترغب فيه فيها بأسهل ما يمكن.

تردد قناة سهيل على النايل سات

قناة سهيل في إحدى القنوات اليمنية الإمعة والتي انطبق بثها للعالم في عام 2010 ، وكان للقناة دور كبير وفعال على أرض الواقع، الشأن الذي جعلها عرضة لاستهداف جماعة الحوثي في حرب اليمن اللائحة ؛ حيث قامت الجماعة باستهداف مكتب القناة في قلب العاصمة اليمنية صنعاء وكان ذلك في عام 2014، وتقدم القناة مجموعة من البرامج المهمة التي تخدم القضية اليمنية الشأن الذي جعلها عرضة الوعيد ومساعي الإيقاف في العديد من المرات.

وبعد أن ذكرنا نبذة توضيح مفهومية عن قناة سهيل اليمنية في الفقرات الأسبقة فإننا سنتعرف معًا فيما يلي على تردد قناة سهيل على النايل سات 2025، ويكون متثمل فيما يلي:

التردد: 11603
الاستقطاب: عمودي”5″
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: ثلاثة أرباع
الجودة: SD

شاهد أيضا: قناة الجزيرة الوثائقية

مميزات قناة سهيل اليمنية

تمكنت قناة سهيل اليمنية من تقصي تقدمًا ونجاحًا كبيرًا بين القنوات الفضائية داخل دولة اليمن وبين القنوات العربية كذلك، وذلك لأن القناة لديها عدد كبير من المميزات، لذا سوف نتعرف على هذه المميزات في السطور التالية:

  • تقدم القناة مجموعة متكاملة من البرامج في كافة الميدانات، سواء كانت ميدانات سياسية ، أو ميدانات استثمارية، أو رياضية، أو ثقافية وغيرها.
  • تقدم القناة مجموعة مأمثلية من المأسبقات المتعددة والترفيهية الشأن الذي يكفل للمشاهد تسلية في وقته.
  • تقدم القناة كافة برامجها بقيمة مرتفعة من الجودة والوضوح.
  • توقعيز القناة ببث متواصل ومتعدد على مدار اليوم دون انقطاع.
  • تهتم القناة بمشاكل دولة اليمن بشكل خاص وبمشاكل الدول العربية والعالم الإسلامي بشكل عام.
  • تقدم مجموعة برامج تناقش القضايا الفكرية والوطنية من حيث آراء جميع فئات المجتمع باختلاف توجهات طوائفه.
  • نقدم كذلك مجموعة من المسلسلات المطلوبة على الصعيد الجماهيري للمتابعين.

كيفية ضبط تردد قناة سهيل الجديد

يبحث العديد من المواطنين داخل دولة اليمن ومحبي القناة في كل الدول العربية على التردد الجديد بعد أنّ أعلنت إدارة القناة تجديد ترددها، لذا سوف نتعرف من خلال النقاط التالية على خطوات ضبط جهاز الاسقبال لتلقي البث الجديد للقناة:

  • نقوم بضغط زر اللائحة  menu من جهاز التحكم.
  • نقوم باختيار القمر الصناعي الذي تعرض عليه القناة نحو طريق التجهيزات setting الحاضرة في لائحة التحكم.
  • نختار القمر الصناعي النايل لإيجاد القناة.
  • نختار لائحة التحكم ونختار التحكم اليصدى.
  • نقوم بإدخال معلومات القناة من حيث التردد ومعدل الترميز والاستقطاب.
  • نقوم بإجراء عن القناة وبعد ظهورها نقوم بحفظ القناة على جهاز الاستقبال.

عرضنا في سطور نصتنا نبذة توضيح مفهومية بسيطة عن قناة سهيل اليمنية وذكرنا تردد قناة سهيل على النايل سات 2025 الجديد وأشهر البرامج التلفازية التي تعرض عليها والتي تستطيعون متابعتها بمجرد تجديد التردد المخصص بالقناة والاستمتاع بالبث على مدار ساعات اليوم 24 من دون تشفير أو انقطاع للبث.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا