الارشيف / اقتصاد / اسواق الاخبارية

ماذا يحدث في الصاغة .. الأمن يلقي القبض على 5 أباطرة الذهب ويتحري عن آخرين

  • 1/2
  • 2/2

تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، والموافق الثالث عشر من شهر  رجب1445 هجرياً، من إلقاء القبض على 5 أباطرة الذهب في منطقة الصاغة بالحسين والجمالية غرب العاصمة القاهرة.

إعلانات

وكشفت مصدر أمني مسئول التفاصيل الجديدة حول هذه الواقعة والتي تأتي بعد واقعة القبض على أشهر تاجر للذهب في وملياردير آخر شهير يعمل في نفس المجال، والتي سوف نكشف عنها في التقرير التالي.

سوق الذهب

ماذا يحدث في الصاغة

وأوضح المصدر الأمني الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات صحفية له قبل قليل أن قوات أمن محافظة القاهرة قامت بمهاجمة منطقة الحسين والجمالية غرب العاصمة القاهرة، وذلك في ظل الحملات التفتيشية التي تقوم بها في الفترة الحالية حيث تم ثبوت مخالفات جسيمة تختص بالدمغات والموازين والأعيرة، فيما تجري السلطات تحقيقاتها للتأكد من إذا كانت الكميات المضبوطة سليمة أو مغشوشة.

إعلانات

وأضاف المصدر أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحدث حيث أنه أنه تتم في الفترة الحالية إجراءا تحريات مكثفة عن 5 آخرين يعملون في سوق الذهب ولديهم ارتباطات بالخمسة الكبار الذين تم القبض عليهم، لبيان مدى صلاتهم بما يطلق عليهم الدهابة والذين يذهبون في رحلات للتنقيب عن خام الذهب داخل الصحراء الشرقية في مصر ودولة مجاورة، بدون تصريح أو موافقة من السلطات المختصة.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا