اقتصاد / صحيفة اليوم

القطيف.. صيانة 40 ألف متر مربع من الطرق في الأوجام

تواصل بلدية محافظة القطيف، في مشروع صيانة بلدة الأوجام، الذي يهدف لتأهيل وصيانة الطرق وتعزيز منظومة الطرق ورفع كفاءتها وتحسين أداء مكونات البنية التحتية بما يتلائم مع معايير التنمية المستدامة في القطيف.
من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح القرني، بأن نطاق أعمال مشروع الصيانة يشمل في مرحلته الثانية المنطقة القديمة في الأوجام، متضمنًا القيام بأعمال الصيانة الرئيسة لشبكة الطرق الداخلية بمساحة 40,000 متر مربع بهدف المحافظة على جودتها وتلبية احتياجات ومتطلبات مستخدمي الطرق من حيث السلامة المرورية وكفاءة شبكة الطرق.

معايير ومواصفات


أشار القرني إلى أن الفترة الحالية تشهد تنفيذ العديد من مشاريع الصيانة في عدة مواقع ضمن جهود البلدية في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان، وتطوير الشوارع وجعلها أكثر انسيابية ومرونة وفق أفضل معايير ومواصفات إنشاء البنية التحتية.
وتأتي مشاريع الصيانة وإعادة التأهيل ضمن خطتها الهادفة إلى رفع كفاءة الطرق وتطويرها، ومعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري من خلال العمل على تجديد وتحديث مرافق البنية التحتية والارتقاء بخدمات شبكة الطرق وإيجاد بنية تحتية عصرية قادرة على مواكبة التطوير والتنمية المستمرة في القطيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا