اقتصاد / صحيفة اليوم

شديد الحرارة يضرب .. وانخفاض طفيف غدًا

  • 1/2
  • 2/2

سيطر شديد الحرارة على مصر خلال الساعات الماضية ومستمر حتى الآن، إذ أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، اليوم السبت، أن سجلت 39 درجة في القاهرة، بينما كانت أعلى درجة في محافظة أسوان بواقع 48 درجة.
وأوضحت الأرصاد أن طقس شديد الحرارة اليوم على أغلب أنحاء ، ناصحة بعدم التعرض المباشر لآشعة الشمس، وشرب الكثير من المياه و السوائل الباردة.
وتتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد غدًا الأحد والإثنين المقبل، انخفاضًا طفيفًا ومؤقتًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من (5-3) درجات على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

درجة الحرارة في مصر

ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة العظمى غدًا 35 درجة في القاهرة والصغرى 23، بينما في جنوب صعيد مصر تصل إلى 42 درجة والصغرى 28.
أما طقس الإثنين، فتكون درجة الحرارة العظمى 35 في القاهرة، و41 في محافظات جنوب الصعيد، على أن تعود درجات الحرارة للارتفاع مجددًا باقي الأسبوع، لتصل إلى 39 درجة في القاهرة و43 بالصعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا