اقتصاد / صحيفة الخليج

«اينوك» و« للمزادات» تتعاونان في تحسين إجراءات الأعمال

دبي: «الخليج»
وقّعت مجموعة «اينوك»، و« للمزادات»، مذكرة تفاهم تهدف إلى تحسين عملية التصرّف بالأصول، في خطوة تؤكد جهود مجموعة اينوك لتبسيط العمليات ورفع كفاءة الأعمال في كافة عملياتها على امتداد قطاعات أعمالها.
ووقّع الاتفاقية في مقر مجموعة اينوك كل من سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك وعبدالله مطر المناعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للإمارات للمزادات بحضور مسؤولين من كلا الشركتين.
  • تعاون ناجح
قال سيف الفلاسي: تسهم الاتفاقية للاستفادة من خبرات وموارد «الإمارات للمزادات» في إتاحة فرص جديدة للنمو لمجموعة اينوك وتعزيز تجربة العملاء. وتأتي هذه الخطوة في إطار حرصنا على تنفيذ حلول جديدة من شأنها تعزيز الأعمال، ونتطلع إلى تحقيق تعاون ناجح مع «الإمارات للمزادات».
  • معايير عالمية
من جانبه أكد عبدالله مطر المناعي، حرص الشركة على استثمار كافة إمكانياتها المتطورة وخبراتها وتجاربها لتعزيز إدارة الأصول لمجموعة أينوك، عبر طرق وآليات متنوعة واستخدام أحدث الأنظمة والأساليب المبتكرة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية بديناميكية عالية وبسهولة متناهية، الأمر الذي سيسهم في تحقيق عائدات مجزية لـ«اينوك» وترشيد التكاليف، عبر ضمان السرعة في تسويق وبيع الأصول وفق معايير واضحة تتمتع بالشفافية والمصداقية والحوكمة، مشيراً إلى أن الاتفاقية تشكل إضافة نوعية إلى قائمة شركاء «الإمارات للمزادات»، وخطوة تعكس مدى الثقة بسمعة وأداء وخدمات الشركة على مستوى الدولة والمنطقة.
  • أصول فائضة
ستعمل مجموعة اينوك و«الإمارات للمزادات» عن كثب لاكتشاف الأصول الفائضة، بما يشمل المركبات، وتقييم قيمتها السوقية، وتنفيذ استراتيجيات ناجحة للتصرف فيها، بما في ذلك المزادات. وباعتماد أساليب مبتكرة لتصفية الأصول وتعزيز التعاون داخل القطاع، تهدف مجموعة اينوك إلى إرساء معايير جديدة في مجال الإدارة المسؤولة للموارد.
وتعد «الإمارات للمزادات» شركة رائدة في مجال المزادات على مستوى الشرق الأوسط، وأكبر منصة في المنطقة متخصّصة في تنظيم وإدارة المزادات العلنية والإلكترونية لبيع المركبات، وأرقام لوحات المركبات، والعقارات، ومشاريع تصفية الأصول، والأرقام المميّزة للهواتف المتحرّكة، والمجوهرات، والآلات الثقيلة، ومعدّات البناء والتصنيع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا