اقتصاد / صحيفة اليوم

صور.. مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تحتفل المنطقة الشرقية بعيد الأضحى المبارك بمجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية التي تستهدف جميع أفراد الأسرة، وذلك في إطار جهود البلديات لإدخال البهجة على الأهالي وتعزيز المشاركة المجتمعية في المناسبات.
وتتنوع الفعاليات في كل من الجبيل ورأس تنورة لتشمل مسرحية للأطفال، وفقرات فنية تراثية، مسابقات تفاعلية، شخصيات كرتونية محببة للأطفال، ألعاب شعبية، فقرات فنية، عروض مسرحية، وتوزيع العيدية على الأطفال.
احتفالات الشرقية بعيد الأضحى - اليوم
احتفالات الشرقية بعيد الأضحى - اليوم

احتفالات عيد الأضحى في الشرقية

وتنظم بلدية محافظة الجبيل احتفالية خاصة على الكورنيش الشمالي في ثاني وثالث أيام ، تتضمن عروض مسرحية للأطفال، وفقرات فلكلورية شعبية، ومسابقات متنوعة، بالإضافة إلى مساحة مخصصة للأسر المنتجة لعرض منتجاتهم. تبدأ الفعاليات من الساعة 6 مساءً وحتى 11 مساءً.
وتشهد محافظة رأس تنورة احتفالات عيد الأضحى في المركز الحضاري الواقع بكورنيش رأس تنورة، وذلك ثاني وثالث أيام العيد، من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الحادية عشرة مساءً.
وتشمل الفعاليات الألعاب الشعبية والمسابقات والفقرات الفنية والعروض المسرحية، بالإضافة إلى توزيع العيدية على الأطفال وإقامة سوق شعبي.
احتفالات الشرقية بعيد الأضحى - اليوم

توفير كافة الخدمات والتسهيلات

وأكد رئيس بلدية محافظة رأس تنورة، المهندس جاسم الجاسم، أن البلدية تحرص على تنظيم احتفالات العيد بما يتناسب مع تطلعات الأهالي والزوار، وبما يسهم في تعزيز الفرحة والبهجة بهذه المناسبة السعيدة.
وأضاف أن البلدية تعمل على توفير كافة الخدمات والتسهيلات اللازمة لضمان راحة وسلامة المحتفلين. مشيرًا إلى أن هذه المبادرات من بلدية رأس تنورة تأتي في إطار جهودها لإدخال البهجة على الأهالي وتعزيز المشاركة المجتمعية في المناسبات، وتوفير فرص للترفيه والتواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا