اقتصاد / صحيفة الخليج

لتموين الطائرات توقع اتفاقية تعاون لتعزيز الكفاءة التشغيلية

دبي: «الخليج»

أعلنت لتموين الطائرات، أحد أكبر مزودي تموين الطائرات عالمياً، عن توقيع اتفاقية رسمية مع الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة، لتعزيز الكفاءة التشغيلية ومواكبة ارتفاع الطلب في قطاع الطيران المتنامي.

تم توقيع الاتفاقية رسمياً من قبل محمود أمين، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات لتموين الطائرات؛ وخليفة الكتبي، المدير الإداري للشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة.

تنص بنود الاتفاقية على تزويد الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة، شركة الإمارات لتموين الطائرات بأسطول من شاحنات مان الحديثة، المعروفة بموثوقيتها العالية وتقنياتها المتطورة وأدائها القوي. وتعزز هذه الشاحنات الكفاءة التشغيلية في شركة الإمارات لتموين الطائرات، من خلال تسريع عمليات التسليم وضمان سلاسة تدفق البضائع وتقديم الخدمات الضرورية للحفاظ على مكانة الشركة الرائدة في القطاع.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال خليفة الكتبي: «يسرنا التعاون مع الإمارات لتموين الطائرات. وتعكس هذه الشراكة التزامنا الراسخ بتقديم أفضل حلول النقل والخدمات اللوجستية، فضلاً عن دعمنا المستمر لشركائنا من أجل تحقيق التميز التشغيلي».

من جانبه، قال محمود أمين: «يمثل حصولنا على شاحنات مان الجديدة من الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة استثماراً مهماً لتعزيز كفاءة الخدمات اللوجستية لدينا، بالتوازي مع سعينا المستمر للارتقاء بالإمكانات التشغيلية واللوجستية في الشركة. وتضمن هذه الصفقة قدرتنا على مواصلة تقديم أعلى معايير الخدمة لعملائنا، من خلال الاستثمار في أحدث المعدات من شركة التصنيع الرائدة مان».

تسعى الإمارات لتموين الطائرات إلى تعزيز مستويات الكفاءة بالاستفادة من إمكانات أسطول شاحنات مان الجديد، مما يرسخ سمعة الشركة في تقديم الخدمات الاستثنائية مع تلبية الطلب المتنامي للعملاء العالميين بدقة وسرعة أكبر. كما يعزز ذلك دور الطرفين في دفع عجلة الابتكار والتميز في القطاعات المعنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا