الارشيف / اقتصاد / اسواق الاخبارية

وظائف بنك 2024 .. طريقة التقديم والشروط المطلوبة

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، تفاصيل وظائف بنك 2024، وذلك وفقا لما جاء على الصفحة الرسمية للبنك، وأعلن عن توافر فرص عمل في مجال التسويق، والتي تكون للشباب الحاصلين على مؤهل علمي مناسب، وتكون لخريجي كلية التجارة وإدارة الأعمال والحاسبات، وجاءت كافة التفاصيل الخاصة بالوظائف والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

وظائف بنك مصر 2024

حيث تشمل وظائف بنك مصر 2024، الإشراف على فريق أو مشروع، وكذلك التسويق للبنك وتحقيق نتائج رابحة، وكذلك تقديم التقارير المباشرة إلى مدير التسويق، وقيادة تخطيط وتنفيذ الحملات التسويقية الكبرى، وكذلك تحليل اتجاهات السوق والمنافسين، والتعامل مع جميع الاتصالات.

فيما يتطلب بنك مصر مؤهلات مناسبة من كليات التجارة وإدارة الأعمال والحاسبات، وتتضمن الإشراف على فرق العمل، وإدارة العلاقات مع العملاء والمؤسسات، ودعم المديرين في تحقيق الأهداف الاستراتيجية، وتنظيم وتنفيذ حملات التسويق، ويجب حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في المجال المطلوب للعمل.

إعلانات

الشروط المطلوبة لوظائف بنك مصر 2024

  • يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في التسويق.
  • يكون لديه خبرة لا تقل عن 6 سنوات حتى 8 سنوات في المجال المناسب.
  • يكون على دراية بأحدث أساليب التسويق، كما يكون لديه مناسبة للعمل.
  • كما يكون التقديم على وظائف خالية عبر الصفحة الرسمية للبنك على موقع التوظيف لينكد إن، مع إرسال السيرة الذاتية للشخص.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا