اقتصاد / وكالة سوا الاخبارية

إسرائيل : مرور 68 طفلا مريضا وجريحا ومرافقيهم من غزة لمصر

أعلنت إسرائيل مساء اليوم الخميس 27 يونيو 2024 ، مرور 68 طفلا مريضا وجريحا مع مرافقيهم من قطاع غزة ، الى جمهورية العربية ، عبر معبر كرم أبو سالم.

وقالت وحدة أعمال الحكومة الإسرائيلية في المناطق ، إنه وكجزء من جهود تسهيل وتعزيز جهاز الصحة والاستجابة الطبية للسكان المدنيين في غزة ، تم اليوم بالتنسيق مع جهات تابعة للإدارة الأمريكية ومصر والمجتمع الدولي ، مرور 68 طفلا وجريحا مع مرافقيهم من قطاع غزة ، عن طريق معبر كرم أبو سالم التابع لسلطة المعابر البرية التابعة لوزارة الأمن الى مصر ، وذلك لغرض سفرهم للخضوع لمزيد من جلسات العلاج الطبي في مصر والخارج.

وأدعت أن هذا النشاط يعد جزءا من الجهود العديد التي تم بذلها منذ بداية الحرب ، وبالتعاون مع وكالات الأمم المتحدة والدول والمنظمات الدولية ، لإتاحة وتسهيل عمل المرافق الطبية على نطاق كافٍ في قطاع غزة، بما في ذلك من خلال إدخال المعدات الطبية بكميات كبيرة، وبهدف إتاحة وتسهيل إنشاء مستشفيات ميدانية إضافية.

وزعمت وحدة أن جهود الجيش الإسرائيلي ستتواصل من خلال الوحدة لتقديم الاستجابة الإنسانية لسكان قطاع غزة في كافة المجالات وفي مجال الطب بشكل خاص.

المصدر : وكالة سوا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة سوا الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة سوا الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا