الارشيف / اقتصاد / ارقام

بالصور .. تعرف على يخت جديد بطول 24 متراً من هورايزون التايوانية

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

أطلقت صانعة اليخوت التايوانية "هورايزون" قاربا جديدا بطول 23.47 متر، ويتمتع بتصميم يراعي تنوع استخدامه بين أنشطة الصيد والترفيه.


يتميز السطح الرئيسي للقارب الذي أُطلق عليه اسم "في 77" بتصميم مفتوح، وصالون واسع يمتد وصولاً إلى المطبخ، مع منطقة جلوس مستقلة لتناول الطعام.

 

للاطلاع على المزيد من المواضيع والتقارير في صفحة مختارات أرقام


ويحتوي تصميم القارب على خيارات متنوعة للترفيه بداخله، في حين يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق على السطح الشمسي، فضلاً عن الاستمتاع بمناطق الاسترخاء الإضافية المزودة بمظلات للحماية من أشعة الشمس.


يتسع "في 77" لاستضافة ما يصل لثمانية ضيوف في 4 غرف منها حجرة رئيسية شاسعة تقع في منتصف القارب، في حين تم تصميم أماكن إقامة الضيوف على هيئة كبائن مزدوجة ومزودة بسريرين.


يتميز التصميم الداخلي لليخت بألوان محايدة، ومفروشات ناعمة، وتشطيبات خشبية، أما على صعيد الأنشطة الترفيهية، تم تجهيز القارب بمجموعة من معدات الصيد، مثل حوامل الصنارات، وبكرات السحب الكهربية، وأحواض للطُعم الحي، فضلاً عن منصة هيدروليكية قابلة للطي للجلوس والاستمتاع بالصيد.


ويأتي القارب مزوداً بمحركين من طراز  Caterpillar C-18A، ومزودين بنظام إلكتروني حديث من إنتاج شركة "جارمين" الأمريكية للحفاظ على استقرار القارب أثناء توقفه لضمان رحلات أكثر سلاسة.

 

 

المصدر :بوت إنترناشيونال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ارقام ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ارقام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.