اقتصاد / صحيفة الخليج

طيران تتطلع لتوسيع انتشارها في

أعربت طيران عن أملها في أن تمهد المحادثات التي ستُجرى هذا الأسبوع بين الجهات المعنية في الدولة والصين الطريق أمام الشركة لتوسيع حضورها في ثاني أكبر اقتصاد عالمي. حسبما ذكرته «بلومبيرغ».

قال أورهان عباس، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في منطقة الشرق الأقصى في طيران الإمارات: « واحدة من أكبر أسواقنا، وإذا أتيحت لنا الفرصة، فسنكون سعداء بالتوسع».

وتقتصر الناقلة الإماراتية العملاقة حالياً على 35 رحلة أسبوعياً بين دبي ومدن صينية، بما في ذلك خدمات مرتين يومياً إلى بكين وشنغهاي، ورحلة يومية إلى غوانزو.

وأشار عباس إلى أن المحادثات في بكين، التي بدأت الثلاثاء، مستمرة. دون الكشف عن عدد الرحلات والمسارات الإضافية التي ترغب طيران الإمارات في تشغيلها خارج أكبر ثلاث مدن في الصين.

جاءت تصريحات عباس أثناء افتتاح طيران الإمارات متجرها للمبيعات في هونغ كونغ، وهو الأول للشركة في منطقة الشرق الأقصى. ويتيح المتجر الجديد للعملاء إنجاز ترتيبات سفرهم براحة وسهولة في مكاتب الخدمة المخصصة التي تلبي حجوزات الطيران، وتجربة مقاعد طيران الإمارات على متن الطائرة، واستخدام شاشات رقمية كبيرة لاستكشاف الوجهات، وإصدار التذاكر، وغيرها الكثير من الاستفسارات العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا