اقتصاد / الطريق

جهاز سوهاج الجديدة: استكمال 1188 وحدات سكنية ضمن مبادرة سكن لكل المصرييناليوم الأربعاء، 17 يوليو 2024 12:17 مـ

تفقد المهندس شريف عبدالبديع، رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، العديد من المشروعات الجارية بالمدينة، والتي شملت مشروع تنفيذ 1008 وحدات سكنية بمساحة 90 م2 للوحدة، و 180 وحدة سكنية بمساحة 75 م2 للوحدة بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بالمجاورة ٣٦ بالتوسعات الجنوبية.
وشدد " عبد البديع " خلال الجولة، على ضرورة المتابعة الدورية والمستمرة لكل مراحل تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، والالتزام بالجداول الزمنية، والمواعيد المحددة للانتهاء من التنفيذ بأعلى جودة، مشدداً على عدم التهاون مع المقاولين المقصرين والمتقاعسين، وحسن اختيار المقاولين الجادين في تنفيذ المشروعات مستقبلاً.
كما تفقد رئيس الجهاز بعض مشروعات المرافق ومنها مشروعات الطرق " الطبقة الرابطة الأسفلتية " للحارة الشرقية للطريق الواصل من شمال جامعة سوهاج إلى منطقة 214 فدانا بطول 2 كم، حيث تشتمل المنطقة على عدد ٣ مناطق (الشمالية والجنوبية والوسطى) بإجمالي ٥٥٧ قطعة، وشدد على الشركة المنفذة بسرعة إنهاء الأعمال تمهيداً للبدء في أعمال التنمية والتجميل والتشجير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا