اقتصاد / الصباح العربي

: نواصل العمل على تنفيذ توجيهات الرئيس بضبط الأسعاراليوم الخميس، 18 يوليو 2024 07:09 مـ   منذ 21 دقيقة

أكد والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق، مواصلة الوزارة العمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح بضبط الأسعار والرقابة على الأسواق.

وأضاف وزير التموين، خلال لقاء خاص مع إكسترا نيوز على هامش جلسة مجلس النواب للتصويت على منح الثقة للحكومة الجديدة، متواجدون من خلال منافذ كبيرة تساعد على توفير السلع بأسعار مناسبة.

وأوضح أن رؤية الوزارة المستقبلية تتضمن استكمال رفع كفاءة إدارة وتشغيل الصوامع وزيادة السعات التخزينية للقمح بهدف مواكبة توسع الدولة في زيادة المساحات المزروعة من القمح بشكل مستدام لرفع معدلات المكون المحلي خلال السنوات المقبلة من خلال إنشاء صوامع جديدة وزيادة السعات التخزينية لبعض الصوامع القائمة لزيادة السعات التخزينية من 3.4 مليون طن لتصل إلى 5 ملايين طن، وتأسيس شركة لتوطين صناعة الصوامع محليًا، وربط الصوامع بشبكة السكك الحديدية بالتعاون مع وزارة النقل، والاستفادة من خدمات النقل النهري في مجال تداول الأقماح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا