اقتصاد / صحيفة الخليج

«نكهات الصيف» بدبي مستمرة في 100 مطعم .. وتخفيضات 30%

دبي: «الخليج»

يعود موسم مفاجآت صيف دبي للعام 2024 ومعه العديد من المفاجآت والتجارب الشائقة والمتنوعة، بما فيها انطلاق الدورة الأولى من فعالية «نكهات الصيف»، والتي تتيح للزوار تذوّق أشهى النكهات في دبي. تستمر هذه الفعالية التي تقام بالتعاون مع زوماتو (Zomato) حتى 15 أغسطس/ آب، وتقدّم للزوار تصل إلى 30% في أشهر 100 مطعم مناسب للعائلات في جميع أنحاء المدينة.

وكجزء من فعاليات موسم مفاجآت صيف دبي الغنية بالتجارب المميزة، تنطلق فعالية «نكهات الصيف» بدورتها الأولى هذا العام، لتتيح للزوار الاستمتاع بأشهى الأطباق بأفضل الأسعار، بحيث يستفيد كل شخصين من تخفيضات بنسبة 20% على الفاتورة، في حين تستفيد المجموعات الأكبر من 4 أشخاص فأكثر من خصومات تصل إلى 30%.

واختارت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة قائمة المطاعم بدقة لتقدّم للزوار مختلف الخيارات العالمية والمحلية، وتضمن بذلك متعة استثنائية.

إلى ذلك، تقدم مفاجآت صيف دبي 2024 للمتسوقين العديد من العروض الترويجية، مع انطلاق الأسبوع الثالث من المفاجآت اليومية التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة حتى 4 أغسطس، وتشمل مجموعة واسعة من العروض الحصرية محدودة المدة على تشكيلة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الأزياء والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية وغيرها الكثير.

وتتيح المفاجآت اليومية لسكان المدينة وزوارها، فرصة استكشاف العروض الترويجية الجديدة كل يوم والاستمتاع بالتخفيضات الكبرى طوال فصل الصيف. وسيتم الكشف عن تفاصيل كل مفاجأة قبل 24 ساعة من انطلاقها على موقع مفاجآت صيف دبي الإلكتروني أو من خلال حسابها على إنستجرام.

سيكون عشاق الساعات على موعد مع مجموعة لا تقبل المنافسة على أرقى الساعات التي تحمل أشهر العلامات التجارية، ويمكن للمتسوقين شراء ساعاتهم المفضلة والاستفادة من تخفيضات تصل إلى 40%.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا