اقتصاد / الصباح العربي

برنامج القيادات الشابة والمتوسطة بقطاع البترول يبدأ برنامجاً مع هواوى العالمية للتدريب...اليوم الأحد، 21 يوليو 2024 02:51 مـ   منذ 33 دقيقة

بدأ برنامج تأهيل القيادات الشابة والمتوسطة بقطاع البترول برعاية وزارة البترول والثروة المعدنية تنفيذ برنامج التدريب العملى بالخارج بالتعاون مع شركة هواوى العالمية استكمالاً للمرحلة الخامسة الخاصة بالتدريب في مواقع الشركات العالمية خارج لتطوير قدرات المتدربين .

ويمنح البرنامج الفرصة لعشرين مرشحاً من خريجى برنامج تأهيل القيادات الشابة المتميزين للتدريب العملى في مقار هواوى العالمية بالصين في مدينة شينزن وذلك حول التحول الرقمى والذكاء الاصطناعى والحوسبة السحابية وتطبيقاتها لكافة قطاعات صناعة البترول والغاز بشركات الإنتاج والاستكشاف والنقل والتوزيع وتكرير البترول وإنتاج البتروكيماويات ، ويستغرق البرنامج مدة شهرين .

وقد استقبل المتدربين في بداية البرنامج كل من السيد ليبو جو مدير عام قطاع بشركة هواوى والمهندس احمد الشافعى مدير قطاع البترول والغاز في هواوى مصر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا