اقتصاد / الطريق

جهاز العاشر من : مشروع سكن لكل المصريين يضم 98 عمارةاليوم السبت، 27 يوليو 2024 11:26 صـ

قام المهندس علاء عبداللاه، رئيس جهاز مدينة العاشر من ، ومسئولو الجهاز، بجولة مرورية بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بحي الأندلس، للوقوف على آخر مستجدات الموقع وتنفيذ شبكة طرق ومحاور حيوية، موضحاً أن المشروع يضم 98 عمارة بشرق حي الأندلس بمساحة ٩٠ مترا مربعا للوحدة.

كما واصل رئيس الجهاز جولته بالمرور على استكمال الأعمال الجارية بموقع " مشروع تنفيذ " ٥٢ " عمارة ضمن المرحلة الرابعة بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " شرق حي الأندلس بمساحة ٧٥ مترا مربعا للوحدة " كاملة المرافق ".

وأكد رئيس الجهاز، أن الدولة تسعى لتوفير سكن مناسب لجميع الفئات، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة التنبيه على الشركات المنفذة للأعمال بسرعة الانتهاء في التوقيتات المحددة وطبقاً للجدول الزمني المتفق عليه وبالجودة المطلوبة.

وفي سياق متصل، تفقد المهندس أحمد ، رئيس جهاز مدينة المنيا الجديدة مشروع الـ ٣٢ عمارة بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بالامتداد للاطمئنان على انتظام سير العمل بالمدينة، يرافقه مسئولو الجهاز.

ووجه " مصطفى " بضرورة متابعة وانتظام سير العمل والمتابعة اليومية والمستمرة لما يتم تنفيذه من أعمال بالمدينة، ومن ضمنها الـ ٣٢ عمارة بمنطقة ١٤٠٠ فدان بامتداد المدينة، مؤكداً على ضرورة الالتزام بخطة الانتهاء من المشروع وتدارك التأخير الحادث والدفع بالعمالة المدربة والتشوينات، والعمل على مدار الـ ٢٤ ساعة حتى يمكن تسليم الوحدات لمستحقيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا