اقتصاد / صحيفة اليوم

انخفاض خسائر «كيان » إلى 250 مليون ريال في الربع الثاني

تراجعت خسائر شركة كيان للبتروكيماويات في الربع الثاني من 2024، لتصل إلى 250.09 مليون ريال، مقابل 392.13 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي.
ووفقا لبيان الشركة على تداول السعودية، يعود سبب انخفاض صافي الخسارة للربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق إلى ارتفاع متوسط أسعار بيع المنتجات بالإضافة الى تحصيل مبلغ تأمين جزئي لحادث مصنع البيسفينول وقدره 130 مليون ريال خلال الربع الثاني 2024م, على الرغم من انخفاض الكميات المباعة.
ويعود سبب انخفاض صافي الخسارة للربع الحالي مقارنة مع الربع السابق إلى ارتفاع متوسط أسعار بيع المنتجات بالإضافة الى تحصيل مبلغ تأمين جزئي لحادث مصنع البيسفينول وقدره 130 مليون ريال خلال الربع الثاني 2024م.
وبحسب البيان يعود سبب انخفاض صافي الخسارة للفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق إلى ارتفاع الكميات المباعة كذلك انخفاض تكلفة الانتاج بالإضافة الى تحصيل مبلغ تأمين جزئي لحادث مصنع البيسفينول وقدره 177 مليون ريال خلال النصف الأول 2024م.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا