اقتصاد / الطريق

رئيسا جامعة وجهاز السويس الجديدة يُطلقان مسابقة بشأن تسمية شوارع المدينةاليوم الإثنين، 29 يوليو 2024 11:18 صـ

أعلن الدكتور أشرف حنيجل، رئيس جامعة السويس، والمهندسةأسماء مخلوف، رئيس جهاز تنمية مدينة السويس الجديدة،عن إطلاق مسابقة "سمِّ مدينتك" ليشارك طلاب الجامعة فيتسمية شوارع وأحياء مدينة السويس الجديدة، ويبحثان الموقعالمقترح لجامعة السويس التكنولوجية.
جاء ذلك خلال لقاء الدكتور أشرف حنيجل، والمهندسة أسماءمخلوف، بمقر جامعة السويس، بحضور وفد من قياداتومسئولي الجهاز إلى جامعة السويس، وكوكبة من مسئوليالجامعة الأجلاء، في خطوة لتعزيز التعاون المشترك بين جهازمدينة السويس الجديدة، وجامعة السويس.
وأكدت المهندسة أسماء مخلوف، أنها ناقشت مع الدكتور أشرفحنيجل، رئيس الجامعة، الموقع المقترح لإنشاء جامعة السويسالتكنولوجية المزمع تنفيذها بمدينة السويس الجديدة، كماأكدت مخلوف أن مسابقة " سمِّ مدينتك" مسابقة رمزية لهامردود إيجابي لتنمية الحس الوطني لدى الطلاب وتفعيل مبدأالمشاركة وإبداء الرأي فالأسماء التي سيختارها الطلاب ستظلشاهدة على مشاركتهم في هذا الصرح المعماري الاجتماعيالفريد.
وأردفت " مخلوف " أن جامعة السويس محراب علمي يشرفالجهاز بالتعاون معه لترجمة النظريات والدراسات العلمية إلىواقع ملموس.
وضمن فعاليات الزيارة، تم عقد ورشة عمل بين مسئولي جهازمدينة السويس الجديدة من جهة ومديري عموم جامعةالسويس واتحاد الطلاب من جهة أخرى لمناقشة اوجه التعاونالمشترك، حيث تأتي هذه الزيارة تفعيلا لبروتوكول التعاونالمشترك بين جهاز مدينة السويس الجديدة وجامعة السويسوالذي تم توقيعه في وقت سابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا