اقتصاد / الطريق

لبحث مطالبهم.. رئيس جهاز الشيخ زايد يلتقي بسكان المدينةاليوم الإثنين، 29 يوليو 2024 02:18 مـ

فى اطار حرص جهاز مدينة الشيخ زايد على التواصل مع السكان لمعرفة مشكلاتهم ومقترحاتهم للشكاوى اجتمعت المهندسة مروة حسين أمين « رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد » وذلك بحضور المهندس أسامة فكري نائب رئيس الجهاز ومعاون رئيس الجهاز مع مجموعة من سكان الحي التاسع وسكان دار الحي ١٦، بقاعة الاجتماعات بمقر جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد.
وجرى خلال اللقاء الإطلاع إلى مطالب ومشاكل السكان لغرض الوصول إلى الحلول المناسبة والسريعة، وقد وعدت رئيس الجهاز ‏بتنفيذها ضمن السياقات والضوابط الإدارية المتبعة، وتمت مناقشة كافة النقاط والشكاوي والمقترحات التي تم طرحها من قبل السكان، ومناقشة كل ما تم رصده في كافة الملفات والمعوقات التي تقابل قاطني الحي.
وقامت بالرد على كافة الاستفسارات والمشكلات التي تم طرحها من قبل السكان والوعد بإيجاد حلول سريعة وإيجابية لكل النقاط المطروحة.
وأفادت المهندسة مروة حسين بأن المدينة عموما تشهد تطورا كبيرا في شتى الملفات خلال الفترة الحالية، وأوضحت بأنه سيتم بذل قصارى الجهد، من قبل الجهاز لحل كافة المشاكل التي تواجه السكان مع الوعد بحل المشكلات التي طرحت أثناء اللقاء.

كما أشارت رئيس الجهاز إلى أنه سيتم عقد مثل هذه اللقاءات مع قاطني المدينة بجميع الأحياء بصفه دورية.
اشارت إلى أن ذلك يأتي استمراراً لتكثيف الجهود المبذولة لدفع عجلة التنمية وإظهار المدينة بالشكل اللائق، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس شريف الشربينى الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالتواجد الميداني والعمل على حل مشكلات السكان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا