اقتصاد / صحيفة اليوم

10.8 مليون ريال خسائر «الخزف » في الربع الثاني من 2024

تحولت شركة الخزف للخسارة في الربع الثاني من 2024، مسجلة صافي خسارة قدرها 10.8 مليون ريال، مقابل أرباح بـ33.294 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي.
ووفقا لبيان الشركة على تداول ، يعود السبب في الخسارة بصورة أساسية إلى زيادة المصاريف البيعية والتسويقية لارتفاع رسوم تكاليف الشحن بالإضافة إلى انخفاض الإيرادات الأخرى.
ويعود السبب في الخسارة خلال الربع الحالي مقارنة بالربع السابق بصورة أساسية إلى انخفاض مجمل لانخفاض المبيعات وتحديدا قطاع البلاط والسخانات تأثراً بالتقلبات الموسمية للطلب وزيادة المصاريف البيعية والتسويقية لارتفاع رسوم تكاليف الشحن.
ويعود سبب الخسارة في الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق إلى انخفاض مجمل الربح تأثراً بانخفاض متوسطات أسعار المبيعات وارتفاع تكاليف الإنتاج لانخفاض مستويات التشغيل بالإضافة إلى زيادة المصاريف البيعية والتسويقية نتيجة ارتفاع رسوم تكاليف الشحن بالإضافة إلى انخفاض الإيرادات الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا