اقتصاد / صحيفة الخليج

ترويجية وسحوبات بمناسبة «العودة للمدارس»

دبي: «الخليج»

تساعد مفاجآت صيف دبي 2024 الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين على الاستعداد للعام الدراسي الجديد من خلال العودة إلى المدارس التي تقدمها العلامات التجارية في مختلف أنحاء المدينة.

وتشمل العروض الخاصة والخصومات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، العديد من المنتجات، بدءاً من الملابس والأحذية العصرية وحتى حقائب الظهر والأجهزة الإلكترونية المتطورة وغيرها من المستلزمات المدرسية. وسيحصل المتسوقون على فرصة للفوز بجوائز نقدية ضخمة في إطار سحوبات ومنح دراسية خلال موسم العودة إلى المدارس.

ويقدم مدهش، منحاً بقيمة إجمالية تبلغ 500 ألف درهم في إطار مفاجآت صيف دبي هذا العام. وسيحظى 25 شخصاً من سعداء الحظ بفرصة الفوز بمبلغ 20000 درهم لكل منهم مع منحة مدهش من 5 وحتى 29 أغسطس. وللتسجيل في المنحة، يجب على المتسوقين إنفاق 200 درهم أو أكثر في ابن بطوطة مول، أو سيركل مول، أو بافيليون المدينة العالمية، أو بافيليون ديسكفري جاردنز، أو بافيليون الفرجان، أو بافيليون الفرجان وست، أو بافيليون جميرا بارك، أو بافيليون جميرا بارك إيست. ويجب تقديم فواتير الشراء لدى مكتب خدمة العملاء في مركز التسوق المشارك للدخول في السحب.

وتنظم مجموعة مراكز التسوق في دبي سحوبات العودة إلى المدارس التي تقدم جوائز تصل قيمتها إلى 100000 درهم. وسيحظى 20 شخصاً من سعداء الحظ بفرصة الفوز بجائزة نقدية بقيمة 5000 درهم لكل منهم. ويمكن للجميع الدخول في السحب من خلال إنفاق 200 درهم من 5 وحتى 28 أغسطس في 18 مركز تسوق مشارك في مختلف أنحاء المدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا