اقتصاد / عكاظ

«هيئة » تعلن تفاصيل جوائز صيف للتميز 2024

أعلنت الهيئة للسياحة اليوم، تفاصيل «جوائز صيف السعودية للتميز 2024»، التي أطلقها رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة أحمد بن عقيل الخطيب في ورشة عمل جمعت منظومة السياحة السعودية مع الشركاء من القطاع الخاص في شهر مايو الماضي.

يأتي ذلك في إطار جهود الهيئة لتعزيز المحتوى الإعلامي والتسويقي، والشركاء من القطاع الخاص، بهدف إبراز دورهم في إنجاح وإثراء برنامج صيف السعودية 2024.

وتضمّن إعلان جوائز صيف السعودية للتميز 2024 فئتين للجائزة، الأولى هي للمبدعين والموهوبين من صناع المحتوى؛ وتتضمن ثلاثة مسارات؛ المسار الأول للمحتوى الأكثر إبداعاً، الذي يسلط الضوء على برنامج صيف السعودية لهذا العام ووجهاته السياحية السبع «عسير، الباحة، الطائف، البحر الأحمر، ، ، العلا»، المسار الثاني للمحتوى المخصص للأنشطة السياحية في وجهات الصيف، مثل: التخييم الجبلي، الهايكنج، الرياضات البحرية، زيارة القرى التراثية، الكشتة، وغيرها، المسار الثالث للمحتوى الإرشادي الأكثر شمولاً والذي يقدم معلومات وافية عن برنامج صيف السعودية أو ما يتضمنه من وجهات وأنشطة وفعاليات لهذا العام، ويحصل الفائزون على جائزة مالية تقدّر بمبلغ 50 ألف ريال لكل مسار، كما سيتم الإعلان عن الفائزين عبر منصات الهيئة السعودية للسياحة.

أما الفئة الثانية فهي للشركاء من القطاع الخاص، وتتضمن ثلاثة مسارات؛ المسار الأول للمنتج السياحي الأميز لهذا الصيف، المسار الثاني للعروض والباقات الأكثر تميزاً خلال برنامج صيف السعودية، المسار الثالث لأفضل حملة تسويقية تم تفعيلها من قبل أحد الشركاء من القطاع الخاص خلال برنامج صيف السعودية، وسيتم تقديم الجوائز لـ10 فائزين، إذ تتضمن الجوائز دعوة خاصة لحضور مناسبة يوم السياحة العالمي، وكذلك المشاركة المجانية في أحد المعارض الدولية بالتنسيق مع الهيئة السعودية للسياحة.

كما أعلنت الهيئة الإطار الزمني لهذه الجوائز القيمة، التي سيتم فتح باب استقبال المشاركات المميزة فيها بداية 1 سبتمبر 2024، وآخر فرصة لاستلام المشاركات بنهاية يوم 30 سبتمبر 2024، كما سيتم إعلان النتائج في 20 أكتوبر 2024، وإعلان آلية التقديم واستقبال المشاركات في وقت لاحق.

وكانت الهيئة السعودية للسياحة أعلنت في وقت سابق إطلاق برنامج صيف السعودية لهذا العام تحت شعار «تراها» حتى نهاية شهر سبتمبر، في 7 وجهات فريدة، وبالإمكان الحصول على مزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني لمنصة «روح السعودية» visitsaudi.com/summer، للتعرف على الوجهات والأنشطة السياحية المتنوعة لبرنامج صيف السعودية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا