اقتصاد / الصباح العربي

البترول يستقبل وفد من شركة فالكو انرجى الامريكيةاليوم الخميس، 8 أغسطس 2024 09:30 صـ   منذ ساعة

عقد المهندس كريم بدوى البترول والثروة المعدنية بمقر مكتبه بالعلمين الجديدة جلسة مباحثات مع وفد من شركة فالكو انرجى الامريكية ضم ثور براكل الرئيس التنفيذي للعمليات وايمان هيل المدير العام للشركة بمصر وتوفيق نصيف نائب الرئيس التنفيذي للعلاقات الحكومية .

واوضح بدوى ان المباحثات تناولت استعراض انشطة الشركة وخططها وبرامج عملها لزيادة معدلات الإنتاج من البترول والغاز فى مناطق عملها بالصحراء الشرقية والصحراء الغربية ، ولفت بدوى إلى اهتمام قطاع البترول بالتواصل الدائم مع الشركات العالمية العاملة فى لدعمها، والعمل على جذب استثمارات جديدة وتكثيف البحث والاستكشاف والتنمية باستخدام احدث التكنولوجيات لتحسين كفاءة التشغيل وخفض تكلفة إنتاج برميل البترول.

ومن جانبه اكد ثور براكل اهمية مصر كمنطقة واعدة لزيادة انشطة شركة فالكو فى مناطق امتيازها بالصحراء الشرقية والغربية خاصة بعد استحواذها على اصول شركة ترانس جلوب الكندية، واوضح إن مجال إنتاج البترول من الحقول المتقادمة يمثل فرصة جيدة لتوسع الشركة فى استماراتها خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا