اقتصاد / صحيفة الخليج

«كَفو» توسّع حضورها في تزويد الوقود إلى رأس الخيمة

دبي: «الخليج»
وسعت «كَفو»، المتخصصة في توصيل وخدمات السيارات، نطاق عملياتها إلى إمارة رأس الخيمة، على أن تبدأ بتوفير خدمات توصيل الوقود.
تأتي هذه الخطوة ترسيخاً لالتزام الشركة بتقديم خدمات موثوقة ومريحة في مجال السيارات، وتعزيز حضورها داخل ، لتمكين المزيد من الناس من إعطاء الأولوية لراحتهم، والحصول على قيمة غنية مقابل أموالهم.
وبرزت رأس الخيمة كوجهة رئيسية للمعيشة في دولة الإمارات، حيث يزيد عدد سكانها على 400 ألف نسمة، وتسعى لاستقبال أكثر من 1,35 مليون زائر بحلول نهاية العام الحالي 2024.
ستضمن خدمة «كَفو» لتوصيل الوقود عند الطلب أعلى مستويات الراحة لمالكي السيارات في رأس الخيمة، من خلال توصيل الوقود مباشرة إلى مركباتهم. وسوف يتمكن المستهلكون من طلب الوقود بكل سهولة من خلال «كَفو» الشامل وسهل الاستخدام، مما يوفر عليهم الوقت والجهد عوضاً عن الوقوف في طوابير طويلة في محطات الوقود.
  • ابتكار
قال علاء الهوني، الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال لدى «كَفو»: «الابتكار ركيزة أساسية في أعمال شركتنا، وهو الدافع وراء سعينا المستمر لتحسين مستوى خدماتنا وتلبية احتياجات العملاء. وإن توسيع حضور «كَفو» في رأس الخيمة، وتوفير التطبيق باللغة العربية، ما هو إلا خطوة أخرى تؤكد فخرنا بجذورنا الإماراتية وحرصنا على وضع العملاء في صميم كلّ ما نقوم به».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا