اقتصاد / صحيفة اليوم

إنجاز 70% من أعمال تطوير وصيانة شارع "الأشرعة" بالدمام

أنجزت أمانة المنطقة الشرقية، 70% من أعمال التطوير والصيانة في شارع الأشرعة بالدمام، بمساحة 70000 متر مربع، والتي تأتي ضمن برنامج تحسين جودة، ورفع كفاءة الطرق، وتعزيز السلامة المرورية، وجهودها في تعزيز مستوى سلامة البنية التحتية؛ تماشيًا مع تحقيق مستهدفات الارتقاء بجودة الحياة، والتطوير الحضري لطرق المنطقة الشرقية، والنمو والازدهار.

أهم الأعمال المنجزة

واشتملت الأعمال المنجزة على عددٍ من الأعمال، لرفع كفاءة وجودة الشارع ضمن منظومة الأعمال التي تنفذها الأمانة، تمثلت في كشط وإعادة السفلتة، وإعادة الدهانات وصيانة الأرصفة، تحسين وسائل السلامة المرورية.

وقالت بأن أعمال التطوير والصيانة تأتي ضمن سعيها لتحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية، وفق إستراتيجية ونظام محدد لإدارة وصيانة الطرق، وإطار يراعي أنظمة السلامة المرورية، ويحقق أعلى معايير الجودة وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.
ودعت سالكي الشارع إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الارشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالتحويلات والطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير لحين الانتهاء منها، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا