اقتصاد / صحيفة الخليج

طيران تعيّن نائباً جديداً لرئيس العمليات في المملكة المتحدة

دبي: "الخليج"

أعلنت طيران عن تعيين جبر العزيبي نائباً جديداً للرئيس لعملياتها في المملكة المتحدة، حيث باشر مهامه الجديدة منذ مطلع شهر أغسطس (آب) الجاري، وسوف يرفع تقاريره إلى تييري أوكوك، نائب رئيس أول العمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة أوروبا.
ويأتي هذا التعيين في إطار جهود طيران الإمارات المتواصلة لتعزيز تواجد الكفاءات الوطنية في بعض الأسواق الرئيسية، للمساعدة في دفع نمو الناقلة وتحقيق أهدافها التجارية.
وكان جبر العزيبي قد التحق بالعمل في طيران الإمارات منذ أكثر من 15 عاماً، وشغل سابقاً عدة وظائف منها نائب الرئيس في الهند وباكستان، وشغل مؤخراً منصب نائب رئيس العمليات التجارية في المملكة العربية .
قال العزيبي: "تشكل المملكة المتحدة واحدة من أهم عمليات طيران الإمارات، وأتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع الفريق المحلي لمواصلة البناء على المكتسبات التي تحققت على مدار السنوات الماضية، بالإضافة إلى نقل الخبرات التي اكتسبتها من سوق الشرق الأوسط إلى المنطقة، وأنا سعيد بالحصول على هذه الفرصة ومواصلة تطوير أعمال طيران الإمارات في هذه السوق المهمة".
ويأتي تعيين العزيبي خلفاً لريتشارد جيوسبيري، الذي انضم إلى طيران الإمارات في العام 2005 وشغل عدة مناصب في مختلف أقسام الناقلة، وعلى مدى السنوات الست الماضية، قاد ريتشارد بنجاح عمليات المبيعات والخدمات في طيران الإمارات عبر العمليات التجارية والعملاء والشحن في المملكة المتحدة، قبل أن ينتقل في شهر مارس (آزار) الماضي إلى دبي، لتولي منصب النائب التنفيذي للرئيس لتخطيط تجربة الشركات والعملاء.
ويتزامن انضمام جبر العزيبي إلى فريق طيران الإمارات في المملكة المتحدة مع استعدادات الناقلة لاستئناف خدمتها اليومية إلى إدنبرة اعتباراً من 4 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، وستكون المدينة الأسكتلندية هي الوجهة الثامنة لطيران الإمارات في المملكة المتحدة. وتخدم أكبر ناقلة جوية دولية في العالم المملكة المتحدة حالياً بـ 133 رحلة أسبوعية بمزيج من طائرات الإيرباص A380 والبوينج 777.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا