اقتصاد / صحيفة اليوم

.. بنك التنمية الاجتماعية يوقف برنامج تمويل الزواج مؤقتًا

كشف بنك التنمية الاجتماعية، اليوم الاثنين، عن إيقاف مؤقت لبرنامج تمويل الزواج. موضحًا أن هذا الإجراء يأتي في إطار سعيه المستمر للتطوير والتحسين لمنتجات تمويل الأفراد، مؤكداً أنه سيتم استئناف البرنامج في وقت لاحق بعد إجراء التحديثات اللازمة.
وأكد البنك أن هذا الإيقاف لن يؤثر على إمكانية التقديم على المنتجات التمويلية الأخرى التي يقدمها، داعياً العملاء للتواصل معهم عبر القنوات الرسمية للاستفسار أو الحصول على المساعدة.

تطوير البنك

يأتي هذا القرار في وقت يشهد فيه البنك تطويراً شاملاً لبرامجه ومنتجاته، بما يتماشى مع احتياجات المجتمع المتغيرة.
ومن المتوقع أن يشهد برنامج تمويل الزواج، عند استئنافه، تحديثات وإضافات جديدة تجعله أكثر مرونة واستجابة لاحتياجات المقبلين على الزواج.

برنامج تمويل الزواج

ويُعتبر برنامج تمويل الزواج أحد أهم برامج بنك التنمية الاجتماعية، حيث يهدف لمساعدة الشباب على بناء أسرهم وتحقيق الاستقرار، وقد استفاد منه آلاف الشباب في مختلف مناطق المملكة.
ويتميز برنامج تمويل الزواج «قبل الإيقاف»: بتمويل يبدأ من 18 ألف ويصل إلى 60 ألف ريال سعودي، فترة السداد تصل إلى 4 سنوات، يتم السداد بشكل شهري، بدون رسوم إدارية، إعفاء في حالة الوفاة أو العجز الكلي - لا سمح الله - حسب شروط وثيقة التأمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا