عرب وعالم / الطريق

نبأ من ”الأونروا” يفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزةاليوم الإثنين، 19 أغسطس 2024 01:24 مـ

في ضوء التطورات التي يشهدها قطاع غزة منذ العدوان الإسرائيلي عليه، أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، اليوم الاثنين، ارتفاع حصيلة الشهداء العاملين لديها القطاع منذ بدء الحرب إلى 207، جاء الإعلان بالتزامن مع اليوم العالمي للعمل الإنساني الموافق لـ 19 أغسطس من كل عام.

وأضافت المنظمة الأممية، في بيان، أن 207 من العاملين بالأونروا استشهدوا في غزة منذ بدء الحرب، منهم أثناء تأدية واجبهم الانساني، فضلاً عن أن شهداء الأونروا بغزة كانوا أطباء ومهندسين ومعلمين وغيرهم من مختلف التخصصات.

ذكرى شهداء الأونروا

واختتمت الأونروا قائلة: "في اليوم العالمي للعمل الإنساني وفي كل يوم نتذكرهم ونشيد بهم جميعًا"، في إشارة إلى أن العاملين في المنظمة الآممية لم يتوقفوا يومًا عن تأدية واجبهم وعملهم تحت القصف الإسرائيلي العشوائي.

وبدعم أمريكي تشن إسرائيل منذ 7 أكتوبرالماضي، حربا مدمرة على غزة خلفت أكثر من 132 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

اقرأ أيضًا: عاجلI أول تعليق من ”حماس” حول التوصل لوقف النار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا