اقتصاد / صحيفة الخليج

«صيف دبي» يواصل التسوق والترفيه والفنادق

دبي: «الخليج»
أكدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة المنظمة أن «مفاجآت صيف دبي 2024 لا يزال يحمل العديد من الفرص لسكان الدولة والزائرين والذي يختتم فعالياته يوم 1 سبتمبر المقبل.
ويقدم المهرجان فرصة الاستمتاع بفرص كثيرة تشمل التسوق والإقامات الفندقية بأفضل الأسعار، فضلاً عن التمتع بالأنشطة التي يمكن القيام بها في مختلف أنحاء دبي.
وتقدم باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من إنترتينرتقدم باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية عرض «اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً» في أفضل المطاعم، والحدائق المائية، والمعالم السياحية، ومتاجر مستحضرات التجميل، والمنتجعات الصحية، ووجهات اللياقة البدنية، وغيرها من الوجهات والتجارب في مختلف أنحاء دبي.
أفضل المتنزهات
ويمكن الاستمتاع بتوفير آلاف الدراهم في أفضل المتنزهات الترفيهية على مستوى المدينة، بما في ذلك آي إم جي عالم من المغامرات، ودبي باركس آند ريزورتس، وحديقة أكوافنتشر المائية، وحديقة وايلد وادي المائية، وغيرها الكثير. كما يمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بأرقى التجارب وأفضل الأسعار في عدد من المطاعم مثل كارنيفال باي تريسند، وبوم باتل بار، ومامازونيا، وآسيا آسيا، وفوغو دي تشاو، وثيبتارا، وغيرها الكثير.
الأطفال
وتوفر وجهات الترفيه الشهيرة مع عروض مجانية للأطفال خلال الأيام المتبقية من مفاجآت صيف دبي بأسعار معقولة في منتجعات دبي ومعالمها السياحية ووجهاتها الترفيهية. ويسمح العديد من الفنادق لما يصل إلى طفلين، بالإقامة في غرفة للبالغين من دون كلفة إضافية.
ويمكن للعائلات صنع ذكريات لا تنسى بأفضل الأسعار مع تجارب إقامة فندقية في عدد من أفضل فنادق دبي، بما في ذلك أتلانتس النخلة، وسانت ريجس دبي النخلة، ولي ميريديان دبي، والعنوان سكاي فيو، والعنوان فاونتن فيوز، وفيدا مرسى الخور، وفيدا تلال ، والقصر وسط المدينة، إضافة إلى العديد من الفنادق والمنتجعات الأخرى. وتتواصل المتعة في مناطق الجذب السياحي الأشهر على مستوى المدينة، بما في ذلك دبي باركس آند ريزورتس، ومتحف مدام توسو، وذا فيو آت ذا بالم، ولا بيرل باي دراغون، وسكي دبي، وعالم آية، وغيرها الكثير.
وتقدم مفاجآت صيف دبي الكثير من العروض الترويجية المخصصة للأزواج والتي تشمل تجارب العطلات والعناية بالصحة والمأكولات والمشروبات، وعروض الفنادق الفاخرة والاقتصادية بأفضل الأسعار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا