رياضة / صحيفة الخليج

بالمجموعة الثانية في «خليجي الميني فوتبول»

متابعة: عصام هجو
أسفرت قرعة بطولة الخليج ل«الميني فوتبول» التي تنطلق في مدينة صلالة بسلطنة عمان في الأول من سبتمبر/ أيلول، عن وقوع منتخب في المجموعة الثانية مع والكويت واليمن، بينما ضمت الأولى منتخبات عمان والعراق وقطر ومصر.
وأشاد سعيد العاجل نائب رئيس اتحاد الرياضة للجميع، ورئيس اللجنة التنفيذية للميني فوتبول، بالتحضيرات العمانية للبطولة وقال بعد لقاء ممثلي الوفود المشاركة مع اللجنة المنظمة: كل شيء على مايرام، خصوصاً ان البطولة ستكون على ملاعب مدينة صلالة السياحية.
أما عن القرعة فقال: نطمح إلى ظهور مشرف ونتائج مميزة للمنتخب، والقرعة تعتبر متوازنة بالنسبة إلى «الأبيض».
ووجّه العاجل الشكر والتقدير إلى غانم مبارك الهاجري مدير عام الهيئة، وإلى أسرة مجلس دبي الرياضي، واتحاد الإمارات لكرة القدم، واتحاد الإمارات للرياضة للجميع، وكل الجهات التي تساند لجنة الميني فوتبول، وقال «نتمنى أن يكون منتخبنا عند حسن الظن في ثاني مشاركة رسمية له بعد الظهور الأول العام الماضي في مونديال رأس الخيمة».
من جانبه، كشف سرمد الزدجالي مدير منتخب الإمارات عن القائمة التي ستشارك في البطولة وتضم كلاً من: محمد سالم السالمي، ومنصور محمد حسن، ووليد الغول، وعبدالله جمعة الخمري، ومحمد اللوغاني، ومحمد أحمد العقروبي السويدي، ومحمد جاسم آل علي، وهاشم زراع، وعبدالله عبدالمجيد، وعبدالله الفلاسي، وراشد عبيد محم، د ومحمد عبيد محمدن وخالد الماس، وأحمد عبدالله الصالح، وراشد الهنائي.
ويقود الجهاز الفني المدرب سيامك أزاري، وبدر إبراهيم مساعداً للمدرب، ومحمد المطروشي مدرباً للحراس، وخالد ناجي إدارياً.
وحول القائمة قال سرمد الزدجالي إن القائمة الأولية اشتملت على 22 لاعباً فرضوا أنفسهم على الجهاز الفني ولكن تماشياً مع لائحة البطولة فضّل المدرب الاكتفاء ب15 لاعباً بينهم حارسان، و13 لاعباً، وسوف يستعد الأبيض للبطولة بتدريبات يومية صباحية على ملاعب المركز التجاري في دبي، ومسائية على ملاعب الفرسان وملاعب تالانت في الشارقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا