رياضة / صحيفة الخليج

«طيران » تمدّد رعايتها لكأس الاتحاد الإنجليزي

أعلنت طيران والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن تمديد اتفاقية الشراكة بينهما لمدة 4 سنوات أخرى، حيث تستمر تسمية مسابقة الكأس المحلية الأكثر شهرة في العالم «كأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي»، حتى عام 2028.
وستتواصل الشراكة بين طيران الإمارات وكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، لمدة أربع سنوات، اعتباراً من بداية موسم 2024-2025، لتؤكد التزام طيران الإمارات بشراكتها مع المسابقة الرئيسية للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، والممتدة منذ عام 2015، وأسفرت عن سنوات عدة من التعاون الناجح.
ويتنافس في كل موسم أكثر من 700 ناد، و10 آلاف لاعب، عبر 10 مستويات من كرة القدم الإنجليزية في المسابقة التاريخية، والتي تتوّج بالمباراة النهائية على استاد ويمبلي. وعلى مدار موسم -2024، تابع أكثر من 96 مليون شخص كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، فيما استقطبت المباراة النهائية بين مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، أكثر من 8 ملايين مشاهد. كما تواصل المسابقة العالمية جاذبيتها، حيث تبث المباريات في أكثر من 200 دولة حول العالم.
وقال تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: «شهدت كأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي العديد من اللحظات الرياضية التي لا تُنسى، على مر السنين، وأسهمت في ربط المجتمعات معاً بالبناء على قوة كرة القدم. ونحن فخورون بشراكتنا طويلة الأمد مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وبهذه البطولة المرموقة والتاريخية التي يتابعها بشغف جمهور كرة القدم في جميع أنحاء العالم».
وقال مارك بولينجهام الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: «كانت طيران الإمارات شريكاً قيّماً لكأس الاتحاد الإنجليزي، منذ ما يقرب من عقد من الزمان، ونحن سعداء بتمديد هذه الشراكة مرة أخرى، بعدما شهدت تطوراً كبيراً على مر السنين، وانعكس التزامهم تجاه البطولة بشكل إيجابي على كرة القدم الإنجليزية، حيث يساعدنا انتشارهم العالمي في مشاركة سحر الكأس، وقصصها الفريدة مع المشجعين في جميع أنحاء العالم».
وتوفر الاتفاقية الجديدة بين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وطيران الإمارات، فرصاً رائعة للجماهير في جميع أنحاء العالم، للتفاعل مع كأس الإمارات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم خلال المواسم المقبلة، بما يتضمن جولة الكأس الدولية السنوية.
وخلال الشراكة، أتيحت الفرصة لآلاف المشجعين لرؤية كأس البطولة الشهيرة شخصياً، في جولات إلى غانا، وكينيا، وأستراليا، وماليزيا، وسنغافورة، وكوريا الجنوبية، والولايات المتحدة، والتي دعمتها طيران الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا