اقتصاد / لحظات نيوز

مواعيد دوام البنوك

سنتعرف اليوم على مواعيد دوام البنوك السعودية، حيث إن البنوك تعد من أهم المؤسسات المصرفية التي تخدم قاعدة كبيرة من العملاء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ونجد أن البنك المركزي قام بتحديد أوقات دوام البنوك في السعودية، لذلك سنتعرف من خلال موقع لحظات نيوز على مواعيد دوام البنوك السعودية.

جدول المحتوياتToggle

مواعيد دوام البنوك السعودية

مواعيد دوام البنوك السعودية

إن مواعيد دوام البنوك في المملكة العربية السعودية في الأيام العادية هي من يوم الأحد إلى يوم الخميس، حيث إن العمل يبدأ من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 4:30 عصرًا، على أن يكون يومي الجمعة والسبت إجازة رسمية للبنوك، ولكن هذه المواعيد تختلف في شهر المبارك.

مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان

تختلف مواعيد دوام البنوك قليلًا في المملكة العربية السعودية، حيث نجد أن ساعات العمل تتقلص إلى 6 ساعات من أجل مراعاة الظروف الحياتية لشهر رمضان الكريم، فنجد أن مواعيد العمل الرسمية في البنوك السعودية في شهر رمضان تبدأ من الساعة 10:00 صباحًا وتنتهي الساعة 4:00 عصرًا.

وبالنسبة لمراكز التحويل المالي نجد أن مواعيد العمل تبدأ من الساعة 9:30 صباحًا وأقصى مدة ليوم العمل تكون حتى الساعة 5:30 عصرًا.

أوقات دوام بنوك القطاع الخاص في السعودية

هناك اختلاف بسيط يتعلق بأوقات دوام بعض بنوك القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية، لذلك سنتعرف على أوقات دوام هذه البنوك من خلال الآتي:

  • بنك : العمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس، من الساعة 9:00 صباحًا إلى 5:00 عصرًا.
  • بنك : العمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس، من الساعة 9:30 صباحًا إلى 4:30 عصرًا.
  • بنك البلاد: العمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس، من الساعة 9:30 صباحًا إلى 4:30 عصرًا.
  • مصرف الإنماء: العمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس، من الساعة 10:00 صباحًا إلى 4:30 عصرًا.
  • البنك السعودي للإستثمار: العمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس، من الساعة 9:30 صباحًا، إلى 4:30 عصرًا.
  • البنك الأهلي السعودي: العمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس، من الساعة 9:30 صباحًا إلى 4:30 عصرًا.
  • BNP Paribas: العمل طوال أيام الأسبوع، من الساعة 9:00 صباحًا إلى 5:00 عصرًا.

لقد تعرفنا من خلال الفقرات السابقة على مواعيد دوام البنوك السعودية، كما تعرفنا على مواعيد عمل البنوك السعودية في شهر رمضان، بالإضافة إلى أوقات دوام بنوك القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا