اقتصاد / اليوم السابع

الإسكان يجتمع مع أعضاء البرلمان بمجلسيه "النواب والشيوخ" لبحث مطالب دوائرهم

عقد المهندس شريف الشربينى، الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مساء أمس الثلاثاء، اجتماعه الدورى مع عدد من أعضاء البرلمان بمجلسيه "النواب والشيوخ" لبحث مطالب دوائرهم الانتخاببة، فيما يتعلق بمشروعات الإسكان ومياه الشرب والصرف الصحى وغيرها من المجالات الخاصة بوزارة الإسكان، وذلك بحضور مسئولى الوزارة والجهات التنفيذية التابعة لها.

وأوضح وزير الإسكان، أنه تم تجهيز مكان بالدور الأرضى بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة على أعلى مستوى لاستقبال طلبات السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ أو من ينوب عنهم، كما تم تجهيز قاعة لعرض مشروعات وإنجازات الوزارة، وتم تحديد فريق عمل من إدارة الاتصال السياسى لتقلى طلبات السادة النواب، تحت إشراف المهندس أحمد على، المسئول عن إدارة الاتصال السياسي للوزارة.

وفى بداية اللقاء، اكد أحد نواب مركز ههيا وأبو كبير أنه جاء اليوم خصيصا من أجل تقديم الشكر لوزير الإسكان على جهوده فى حل مشكلة ممتدة منذ سنوات والتي طرحها النائب فى اللقاء السابق قبل أسبوعين، حيث أرسل الوزير أحد ممثلى الوزارة بشكل خاص للعمل على حل تلك المشكلة، وبالفعل تم حلها فى نفس اليوم.

كما تم خلال اللقاء عرض كل نائب للطلبات الخاصة بمشاكل دائرته، حيث وجه الوزير مسئولى الجهات التنفيذية بالوزارة كل فيما يخصه بالوقوف على حلها والتعامل معها، والمتابعة المستمرة لإجراءات الحل.

وفي ختام اللقاء تقدم الحضور من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بالشكر والتقدير للمهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومسئولى الوزارة على والتعاون  لتحقيق مصلحة المواطنين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا