اقتصاد / صحيفة اليوم

تهشم 12 مركبة.. كيف تسببت سيارة "رمل" في حادث مروع بمصر؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في حادث مروع شهدته مصر فجر اليوم الأربعاء، تسببت سيارتي نقل إحداهما تحمل مواد بناء "رمال" في تصادم أكثر من 12 سيارة ما بين ملاكي ونقل.
الحادث وقع على الطريق الدائري في اتجاه السلام أمام نزلة الرماية بمحافظة الجيزة، مما تسبب في توقف حركة السيارات وشلل مروري استمر لساعات.
حادث الطريق الدائري في مصر- متداولة

حادث الطريق الدائري

وكشفت والسكان المصرية، أن الحادث نتج عنه إصابة 26 مواطنًا، جرى تقديم الخدمات الإسعافية لـ11 منهم في موقع الحادث، بينما نُقل الآخرين إلى مستشفى الهرم، والشيخ زايد التخصصي، لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، مؤكدة عدم وقوع أي وفيات.
وأثار الحادث حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ شارك عدد من المواطنين مقاطع من مكان الحادث، وأكد شهود العيان أن البداية كانت بتصادم سيارتي نقل إحداهما "رمال"، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق، قبل أن تأتي سيارة نقل ثقيل من الخلف ودهست السيارات المتوقفة بسبب الحادث.
حادث الطريق الدائري في مصر- متداولة

الإسعاف

التقرير الطبي للمصابين أوضح أن إصابات حادث التصادم تتراوح ما بين كسور وسحجات، وفور ورود البلاغ انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى المستشفى والوقوف على أسباب الحادث وملابساته.


فيما دفعت الإدارة العامة للمرور بالجيزة بأوناش إلى موقع حادث الطريق الدائري لرفع آثار الحادث المرورع، وعودة الحركة المرورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا