اقتصاد / اليوم السابع

غرفة التجارة الأمريكية: انطلاق القمة العالمية للطيران 10 سبتمبر المقبل

كتب عبد الحليم سالم

الأحد، 25 أغسطس 2024 10:09 م

تعد قمة الطيران العالمية التي تنظمها غرفة التجارة الأمريكية، الحدث الأبرز في صناعات الفضاء والطيران، حيث تجمع بين القادة الحكوميين وخبراء الصناعة من جميع أنحاء العالم.

وقالت الغرفة أنه على مدار العقدين الماضيين، قامت الغرفة بجمع الأصوات الرائدة في هذه الصناعات لإجراء مناقشات حول أحدث التطورات والاتجاهات والتحديات والفرص في كل من الطيران والفضاء.

وذكرت الغرفة الامريكية بواشنطن  U.S. Chamber of Commerce على موقعها الرسمي، سيستمع الحاضرون إلى مناقشات قوية حول التقنيات التجارية الجديدة، وتأثير الأحداث الجيوسياسية، والمنافسة في السوق العالمية، ومسؤولية الصناعة نحو مستقبل أكثر استدامة.

أضافت أن القمة Global Aerospace Summit التي تستمر يومين الثلاثاء 10 سبتمبر و الأربعاء 11 سبتمبر 2024 ، مشاركة دولية وتوفر فرصة للحاضرين للتعلم والتواصل والتعاون شخصيًا مع الخبراء لإجراء محادثات حول إحداث ثورة في مستقبل الطيران.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا