اقتصاد / اليوم السابع

بدء استقبال قراءة الغاز الشهرية عن شهر سبتمبر اليوم

كتبت مروة الغول

الأحد، 01 سبتمبر 2024 11:14 ص

أعلنت شركة "بتروتريد" إحدى شركات قطاع البترول، عن بدء استقبال قراءة عداد الغاز لشهر "سبتمبر 2024" للوحدات السكنية إلكترونياً من اليوم وحتى يوم 27 من الشهر الجارى.

ويأتي ذلك تطبيقاً لبرنامج وزارة البترول والثروة المعدنية لـ ”التحوُّل الرَّقمي“ في كافة الخدمات المُقدَّمة للمواطنين، كما يأتي في إطار حرص شركة ”بتروتريد“ على تيسير الخدمات المُقدَّمة.

وتوفِّر بتروتريد 13 طريقة إلكترونية مختلفة يستطيع من خلالها عُملاء الشركة تسجيل القراءة الشهرية أو دفع فاتورة الغاز الخاصة بوحداتهم السكنية وتتضمن الأتى:

1 – من خلال الموقع الإلكتروني للشركة.

2 – إبلاغ القراءة لمُحصِّل الشركة لتسجيلها فورياً على ماكينة الـ POS أثناء تحصيل الفاتورة في المناطق المُفعَّل بها الخدمة.

3 – عن طريق المحافظ الإلكترونية.

4 – .

5 – تطبيق موبايل.

6 – من خلال مكاتب البريد المصرى.

7 – من خلال كافة منافذ شركات التحصيل الإلكتروني المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

8 – من خلال ماكينات الصرف الآلى.

9 – عن طريق رقم لكل فرع وكلها متاحة على الموقع الإلكتروني لبتروتريد.

10 – الرقم المختصر 17169 من أي موبايل أو تليفون أرضي.

11 – خدمة الرد الصوتي التفاعلي من أى موبايل على 5727 ومن أي خط أرضي على 09000727.

12 – من خلال التوجُّه إلى أقرب مكتب من مراكز عملاء بتروتريد الخارجية المنتشرة بالنوادي الرياضية والكومباوندات والوزارات والمصالح الحكومية.

13 – من خلال التوجُّه إلى أقرب فرع من فروع الشركة وتسجيل القراءة ودفع قيمة أي فواتير لأى وحدة على مستوى الجمهورية.

وتواصل ”بتروتريد” التوسع في تطوير خدماتها الإلكترونية والخاصة بتسجيل القراءة الشهرية ودفع فاتورة الغاز الطبيعي لتيسير الخدمة المُقدمة لعملاء الشركة تنفيذاً لاستراتيجية وزارة البترول و الثروة المعدنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا