اقتصاد / صحيفة الخليج

تعاون بين «نتورك» ومصرف «رويا» في الدفع الرقمي

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت نتورك إنترناشيونال (نتورك)، عن إبرام شراكة استراتيجية مع «رويا»، وذلك لتحويل قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية باستخدام تكنولوجيا الدفع الرقمي.
تضمن هذه الشراكة لمصرف «رويا» تقديم تجربة مصرفية رقمية سلسة وآمنة للعملاء، من خلال دمج التكنولوجيا الرقمية المتقدمة مع مبادئ الخدمات المصرفية الإسلامية بسلاسة، وبالاستفادة من حلول الدفع المتطورة التي توفرها «نتورك»، سيوفر «رويا» مزايا عديدة تشمل المعالجة الفورية للمعاملات، وتخصيص تفاعلات المستخدم، بالإضافة إلى مجموعة شاملة من الخدمات الرقمية.
وبصفتها أكبر مزود لحلول الدفع في دولة ، ستقود «نتورك» نهجاً يعتمد بشكل أساسي على التجربة الرقمية في تقديم الخدمات، ما يعزز بشكل كبير من سرعة المعاملات وسلاستها، وكذلك تجربة العملاء بشكل عام، وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم «نتورك» خدمات ذات قيمة مضافة مثل الترميز، والتحكم بالبطاقات، وحلول مكافحة الاحتيال، إلى جانب دعم خدمات «رويا» المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وممارساته المصرفية الأخلاقية والإسلامية.
وقال كريستوف كوستر، الرئيس التنفيذي لمصرف «رويا»: «باعتبارنا نتطلع إلى الجمع بسلاسة بين التكنولوجيا المبتكرة والمبادئ الأساسية للتمويل الإسلامي، نثق بأن هذا التعاون مع «نتورك إنترناشيونال» سيعزز من قدرتنا على توفير منتجات مصرفية آمنة تركز على التجربة الرقمية، بالإضافة إلى فريدة لدعم الأفراد والشركات والمجتمعات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة».
وقال نافنيت ديف، المدير الإداري والرئيس المشارك لعمليات المعالجة للمجموعة في الشرق الأوسط في «نتورك إنترناشيونال»: «يسعدنا أن نتعاون مع مصرف «رويا» لتحويل قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية الرقمية في الإمارات العربية المتحدة. وبصفتنا شركة رائدة بمجال حلول الدفع في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عموماً، فإن قدراتنا وخبراتنا تؤهلنا لنكون الشريك المفضل للحكومات، والبنوك، وشركات التكنولوجيا المالية، والتجار، ومؤسسات القطاع العام، كما نلتزم بدعم استراتيجية نمو «رويا» من خلال تقنياتنا المتطورة، بالإضافة إلى ترسيخ حضور المصرف في الدولة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا