اقتصاد / صحيفة الخليج

تعاون بين «سيدات أعمال عجمان» و« لرائدات الأعمال»

عجمان: «الخليج»
عقد مجلس سيدات أعمال عجمان، لقاءً مشتركاً مع جمعية لرائدات الأعمال، لمناقشة فرص التعاون المشترك وإطلاق مبادرات وبرامج مبتكرة تدعم ريادة الأعمال النسائية، وتوفر أدوات نوعية، تُمكن سيدات الأعمال من تطوير أعمالهن واستدامتها.
حضر اللقاء، الدكتورة آمنه خليفة آل علي رئيسة المجلس، والدكتورة شفيقة العامري رئيس الجمعية، والمهندسة عائشة خلفان بن بدر النعيمي، نائب رئيس المجلس، ودانة العامري، نائب رئيس الجمعية، وعضوات مجلس إدارة المجلس والجمعية، وذلك في فندق غيرمونت عجمان.
وفي مستهل اللقاء، رحبت آمنه خليفة بالحضور، وأشادت بالتعاون الفعال والقائم بين المجلس والجمعية، وحرص الطرفان على دعم أواصر التعاون المستدام، عبر تنظيم مجموعة من الفعاليات والمعارض النوعية، التي تخدم في المقام الأول صاحبات الأعمال في الدولة، وتحقق الأهداف الاستراتيجية للمجلس والجمعية.
وأثنت شفيقة العامري، على الدور الريادي للمجلس في دعم الأنشطة الاقتصادية لصاحبات الأعمال في عجمان والدولة بشكل عام، عبر توفير باقات واسعة من المبادرات والبرامج والمعارض المتخصصة، مشيرة إلى أن الجمعية تحرص على توطيد التعاون مع المجلس لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات وطرح فعاليات مشتركة تخدم أهداف الطرفين وتزيد من مساهمة صاحبات الأعمال في الاقتصاد المحلي.
تناول اللقاء آليات مشاركة المجلس في معرض «جود»، والذي تنظمه الجمعية، خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2024، وفرص الاستفادة من نوعية الأنشطة التدريبية التي تتخلل فعاليات المعرض إلى جانب عرض الأزياء المصاحب.
وأوصى اللقاء بأهمية تنظيم فعالية خاصة بالتعاون بين المجلس وجمعية الإمارات، وبالتنسيق مع الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية، لتستهدف الفعالية صاحبات الأعمال الخليجيات، وتوفير منصة لهن لتبادل الخبرات والشراكات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا